الحلقة 28 من مسلسل "ونسني"..سارة مطلوبة لعريس من جهة فرعونية

الحلقة 28 من مسلسل "ونسني"..سارة مطلوبة لعريس من جهة فرعونية

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 3:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 3:36
مسلسل "ونسني" مسلسل "ونسني"
عرضت قناة MBC مصر الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص أحداثها:

يصدم أيمن فريق تطبيق "ونسني" بقرار التخلي عن الإدارة، وتنصيب هيمن مديرا للشركة، وذلك بعد أن تلقى عرضا مغريا لإدارة مشاريع رجل الأعمال أحمد أبو عريشة، ويغيب عن المشهد في تلك الأثناء مازن، الذي رجع لكفر الملايطة وشخصية عتريس، وتارا، المختفية بلا أثر.

يقود الطلب الجديد لخدمة "ونسني" سارة لمغامرة فريدة تسافر من خلالها إلى زمن عرائس النيل، وتلتقي بالعميل غريب الأطوار "أخو" (علي الطيب)، الذي يتصور نفسه عضوا في جماعة من الصالحين تسعى لاستعادة أمجاد النيل، وتقديم عروس نيل جديدة قربانا للإله حابي، إمبراطور النيل، الذي لم يقدَّم له قربان من هذا النوع منذ القرن السادس عشر، وتفهم أنها ستكون ذلك القربان.

وبعد أن تمر بجانب من طقوس القربان، تتمكن سارة من الاتصال بزملائها لطلب النجدة، ويصل هيمن لمكانها، لكنه بدلا من إنقاذها يصدمها باتخاذه قرار الاختفاء والرحيل للمجهول، ويتركها لمصيرها، فتكتب رسالة لفريق "ونسني" توصيهم فيها بحل لغز موتها.

ووسط الأعاجيب التي تحدث لها، يصل أخيرا شخص قد ينقذ سارة، وتشرح لها القادمة المجهولة كيف أن "أخو" يعاني من هلاوس ناتجة عن ارتباك دروس التاريخ في المرحلة الابتدائية، بعد دمج الصفين الخامس والسادس، ثم تقترح عليها "أخت" الانتقال لمرحلة إشعال الفحم، ضمن طقوس التضحية بقربان ربة الحب والجمال والخيال، الإلهة أفروديت.

شاهد الحلقة 28 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.


اقرأ أيضا:
الحلقة 25 من مسلسل النهاية: 7 أيام قبل نهاية العالم!
تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب : إديني أرنب أشتري 4 بيوت


محمد سليم

5/19/2020 3:36:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"