صورة - أخر ظهور إعلامي للراحل الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة قنواتART

صورة - أخر ظهور إعلامي للراحل الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة قنواتART

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 1:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 2:38
صالح كامل صالح كامل
رحل مساء الأثنين 18 مايو رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل مالك مجموعة قنوات art.

وكان الراحل صالح كامل بعيداً عن الأضواء والظهور الإعلامي السنوات الماضية مكتفياً بمتابعة أعماله فقط دون الحرص على الظهور.

وكان أخر ظهور للشيخ صالح كامل بعد عدد كبير من البعد الإعلامي برفقة زوجته الفنانة صفاء أبو السعود في زفاف احدى الأقارب وهي شهد كريمة المهندس اسماعيل مرسي وحرمه وفاء عكه.

وحضرت صفاء أبو السعود برفقة زوجها الشيخ صالح كامل في الزفاف الذي شهد حضورا كبيرا من مشاهير الفن مثل النائب علاء عابد وحرمه الإعلامية بسمة وهبة والفنانة زينة.

وكان ذلك في أوائل شهر أكتوبر الماضي.

صفاء

يشار إلى أن صالح كامل، يعد أحد أشهر المستثمرين في مجال الإعلام، وذلك من خلال مؤسسة ART "راديو وتلفزيون العرب".

وُلد كامل، عام 1941، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديرًا عامًا لديوان مجلس الوزراء، فيما تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة. حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الرياض 1963.

أنشأ وهو طالب مؤسسة صغيرة باسم "دار ومكتب الكشاف السعودي" وبدأ حياته العملية بالطوافة مهنة عائلته، ثم التحق بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية حيث عمل بإدارة رعاية الشباب، وبعد فترة قصيرة انتقل للعمل في وزارة المالية، وبعد عشر سنوات من العمل في وزارة المالية.

ترك العمل الحكومي واتجه إلى القطاع الخاص، الذي وفق فيه حتى أصبح يمتلك ويدير ما يزيد على 12 مليار ريال موزعة على 300 شركة وبنك ومؤسسة في المملكة وفي نحو 45 دولة حول العالم.





اقرأ أيضاً


وفاة رجل الأعمال صالح كامل


7 معلومات عن سارة التونسي التي خطفت الأنظار في "100 وش".. اكتشاف مخرج مصري وكانت والدة ياسمين صبري








مي فهمي

5/19/2020 2:38:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"