الحلقة 25 من مسلسل النهاية: 7 أيام قبل نهاية العالم!

الحلقة 25 من مسلسل النهاية: 7 أيام قبل نهاية العالم!

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 1:40
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 25:

- يستيقظ زين في غرفته بالواحة وهو مفعم بالنشاط والسعادة فاقدًا لكل الذكريات التي مر بها، ويتحدث إلى رضوى الوهمية ثم يذهب إلى عمله بنشاط، ويتحدث مع شاكر عن حبه للمكان ورغبته في الاستمرار بالعمل في الواحة عقب انتهاء المشروع، ثم يذهب بعد انتهاء العمل لتخزين مكعبات الطاقة التي انتجها، وطوال اليوم يتناول مشروب العصير الأزرق.

- يتكرر يوم زين بنفس الطريقة باستمرار مع حرص رضوى وشاكر على توصيته بشرب العصير.

- يتواجد قاسم في المعمل ويلحظ شرب زين للعصير باستمرار، ويذهب لتوعيته بأن ما يحدث له هو تناوله دواء يفقده الذاكرة، وأنه يتواجد في الواحة منذ أشهر وليس شهر واحد كما يظن.

-يشاهد شاكر حوار زين مع قاسم من بعيد ويطلب من زين عدم الذهاب لتخزين وحدات الطاقة هذا اليوم، ويتحدث مع أدهم عن مخاوفه من تأثير قاسم.



- يعود زين إلى غرفته ويجد قاسم ينتظره أمام الباب، وفي الداخل يحكي له ما مر به خلال الأشهر السابقة وأنه يجب أن يتوقف عن تعاطي الدواء لكي يسترد ذاكرته خلال 24 ساعة ويمنحه معلوماته عن مقتل سميح أرسلان.



- يذهب مجيد لمقابلة شيرا ويقترح عليها تأجيل موعد التنفيذ بسبب تدخل قاسم ومحاولته التحقيق مع زين، لكنها تقول له إن الأمر يجب أن يتم في التوقيت المحدد وأنه مطلوب منه التصرف لحل المشكلة ثم إطلاق العد التنازلي.

-يستيقظ زين في اليوم التالي وقد استعاد جزء كبير من ذاكرته ويتظاهر بأن كل شيء طبيعي ويتهرب من شرب العصير بعدة حيل ليقنع شاكر أنه يتناول الدواء.



- يقتنع شاكر بتناول زين للعصير ثم تأتي لحظة ذهابه لتخزين وحدات الطاقة، وأثناء محاولته فتح جهاز التخزين، يحضر مجيد ويقول له إن المشروع قد انتهي ويطلق العد التنازلي لتنفيذ المخطط وهو 7 أيام.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"