حفلات لـ محمد فؤاد وأنغام وتامر حسني خلال أيام العيد

حفلات لـ محمد فؤاد وأنغام وتامر حسني خلال أيام العيد

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:50
محمد فؤاد وأنغام وتامر حسني محمد فؤاد وأنغام وتامر حسني
تقدم المتحدة للخدمات الإعلامية سهرات مميزة على قنواتها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضًا: طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

ومن جانبه، صرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة، أن مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ تامر مرسى، قرر أن تقدم قنوات المجموعة احتفالا مميزا بعيد الفطر المبارك و خلال فترة حظر انتقال المواطنين وذلك من خلال عرض مجموعة من الأفلام والمسرحيات الجميلة خلال أيام إجازة العيد.

وتختتم كل يوم بسهرة مميزة من خلال حفلات ترفيهية يحييها المطربين والمطربات من أفضل نجوم مصر مثل تامر حسني، وأنغام وحميد الشاعري ومحمد فؤاد وهشام عباس ومدحت صالح وعلاء عبد الخالق وحنان مع كوكبة من الموسيقيين و ذلك من مسارح الصوت والضوء بالأهرامات وحديقة الأزهر.

أضاف صالح، أنه سيتم الكشف خلال أيام عن تفاصيل ومواعيد كل حفلة وعن أماكن إذاعتها على قنوات المتحدة، مؤكدًا على أنه يتم في كل الحفلات مراعاة الإجراءات الاحترازية لمقاومة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

"المتحدة للخدمات الإعلامية" تشارك المصريين احتفالات رمضان وعيد القيامة من شبرا إلى السيدة زينب


مبادرة المتحدة لدعم صناعة الأوت دور "لافتات الشوارع " في مصر



هالة أبو شامة

5/18/2020 10:50:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"