الحلقة 25 من "فلانتينو"... عادل إمام يجبر ابنته على الخطوبة

الحلقة 25 من "فلانتينو"... عادل إمام يجبر ابنته على الخطوبة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:42
مسلسل "فلانتينو" مسلسل "فلانتينو"
عرضت الحلقة الـ25 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام


في أحداث الحلقة، يتعاون "فلانتينو" مع المهندس "مدحت" الذي يقوم بوضع كاميرات مراقبة في منزله، كما يطلب منه سلاح، أما "العجماوي" يدخل أخيرا إلى الكومباوند ويذهب لزيارة "نورا" بالاتفاق معها.

تحاول "نورا" أن ترضي "العجماوي" وتؤكد له أنها لا تكذب عيه وزواجها من "فلانتينو" لخداعه، وفعلا يدخل إلى المنزل ويفتش فيه ويرى السلاح وبمجرد أن يمسكه، يدخل "عاصم" مع الشرطة ويقبض عليه على أنه إرهابي.

يبدو أن "فلانتينو" اتفق مع "مدحت" على مراقبة صيدليات "هاني"، فيما يحاول "رفاعة" مصالحة خطيبته "هبة" ويخدعها وكأنه مريض وفي النهاية تسامحه.

يعود "سمير سنجة" إلى فيلا "نورا" التي تحكي له ما حدث معها ومع "العجماوي"، فيما تتحدث "نبوية" مع دكتور "عبد العزيز" وتخبره أنها ترى أن "هاني" شخص تافه، فيقرر أن يحضر بعض الرجال لضربه.

يخبر "فلانتينو" ابنته أن "هاني" يبتزه ويطلب منها أن تقبل بالخطبة ولا تخبر والدتها أي شيء، وفعلا بذهب "هاني" ويتقدم لها وتوافق.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا


صراع مرزوقة وأبو قحط يشتعل بين مستخدمي Twitter والأندية الرياضية تدخل على الخط

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد




نهال ناصر

5/18/2020 10:42:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"