أحمد حسنين: تشبيهي بعمر الشريف شرف لي والسخرية من مشاهدي لا تضايقني

أحمد حسنين: تشبيهي بعمر الشريف شرف لي والسخرية من مشاهدي لا تضايقني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 14:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 15:19
أحمد حسنين أحمد حسنين
لفت الممثل الصاعد أحمد حسنين الأنظار له بسبب ملامحه القريبة من الممثل العالمي الراحل عمر الشريف.

قال حسنين: "تشبيهي بالممثل العالمي عمر الشريف شرف لي، ولكننا لسنا أقارب كما تردد"، وذلك في حوار له في برنامج "الآن" الذي تقدمه أسماء مصطفى عبر قناة CBC إكسترا.

وأكد حسنين أنه يتابع بكثب التعليقات والصور الساخرة التي تخرج على دوريه في مسلسلي "بـ100 وش" و"البرنس"، ولا تزعجه على الإطلاق بل يجدها لطيفة ومضحكة.

كما تحدث حسنين عن الكواليس في المسلسلين مؤكدا أن الأجواء ليست الأسهل بالنسبة لتصوير الأعمال بسبب ظروف فيروس كورونا، لكن تم اختياره في "البرنس" عن طريق ترشيحه، حيث قابلته عدة تحديات لأنه كان يجسد في نفس الوقت شخصية "بـ100 وش" ولهذا حاول أن يجعل لكل شخصية اختلاف عن الأخرى.


ومن المقرر أن يُعرضه له في يونيو المقبل مسلسلا جديدا، وهو "ليه لأ" مع الفنانة أمينة خليل وإخراج مريم أبو عوف، وهو متحمس لهذا العمل.
اقرأ أيضا:


سوزان نجم الدين تقاضت هذا المبلغ في حلقة "رامز مجنون رسمي"

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح

مي جودة

5/18/2020 3:19:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"