"أول مكرر" يشارك في عروض "ستاند أب كوميدي"

"أول مكرر" يشارك في عروض "ستاند أب كوميدي"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 أبريل 2009 - 14:53
هيثم دبور بجانب الملصق الدعائي لكتابه "أول مكرر" هيثم دبور بجانب الملصق الدعائي لكتابه "أول مكرر"
تقرر مشاركة كتاب "أول مكرر" لمؤلفه هيثم دبور في عروض "ستاند أب كوميدي" stand up comedy، كأول كتاب يتم مشاركته في هذه العروض الكوميدية.

قال هيثم دبور في تصريح خاص لـ filfan.com: "جاءت مشاركة "أول مكرر" في المهرجان الكوميدي بناء على مبادرة من المهندس محمد الصاوي مالك مركز ساقية عبد المنعم الصاوي، ومن المقرر أن يكون العروض يوم 30 مايو المقبل".

وأضاف: "سأقوم بتقديم العرض على المسرح، وسيتولى إخراجه كريم الشناوي، وسيناقش العرض معالجات لبعض قضايا التعليم التي ناقشها الكتاب في فصوله، إلى جانب فصول أخرى جديدة لم تقدم في الكتاب.

وسبق وأن تم تقديم عروض stand up comedy بمصر مرات عديدة، ولكن هي المرة الأولى التي يتم فيها تحويل كتاب مكتوب باللغة العربية لعرض.

يذكر أن المؤلف والصحفي الشاب هيثم دبور أصدر كتاب "أول مكرر" قبل شهور قليلة مع دار الشروق للنشر، ويناقش الكتاب قضايا التعليم في المرحلتين المدرسية والجامعية بطريقة ساخرة.

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"