دياب يرد على انتقاد صفحة مانشستر سيتي بسبب مسلسل "البرنس"

دياب يرد على انتقاد صفحة مانشستر سيتي بسبب مسلسل "البرنس"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 13:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 13:34
دياب في لقطة مسلسل "البرنس" دياب في لقطة مسلسل "البرنس"
في لقطة طريفة، علقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على مشهد للفنان المصري دياب من مسلسل "البرنس"، الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان.

زينة تعلن انتهاء تصوير "جمع سالم": أنا استويت

ونشر الحساب الرسمي للنادي على Twitter صورة لدياب في مسلسل "البرنس"، من لقطة هجومه على الفنان محمد رمضان، وهو يرتدي القميص الخاص بالنادي، وتم التعليق عليها: "مش أخلاقنا دي يا دياب".

ليرد دياب عبر حسابه أيضا على Twitter : "بس اخلاق كتكت".



اللقطة التي تم نشرها لدياب، من مشهد هجومة على محمد رمضان، والذي انتهى بمقتل دياب على يد محمد رمضان.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.



اقرا أيضا

ريهام حجاج: بسبب كورونا دنيا استعارت من دولابي

جيسي عبدو عن وفاة والدها: كارثة كسرت ظهري


محمد عاشور

5/18/2020 1:34:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"