"الإمبراطور" يخسر أمام "برنسيسة" الأكاديمية

"الإمبراطور" يخسر أمام "برنسيسة" الأكاديمية

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 أبريل 2009 - 12:14
شعار برنامج "ستار أكاديمي" شعار برنامج "ستار أكاديمي"
غادر الطالب الأردني ناصر أبو لافية برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في نهاية البرايم العاشر، لتعود المصرية لارا سكندر واللبنانية تانيا نمر في أول مرة يوضعان في مرحلة الخطر.

أحيا البرايم العاشر المطرب اللبناني فارس كرم، فغنى ثلاثة أغاني: "نسوانجي" مع المتسابق اللبناني ميشيل قزي، و"واينوه" مع السعودي عبد العزيز عبد الرحمن، وغنى منفردا في آخر قسم من البرنامج "خطيار ع العكازة".

وشاركته الحفل المغنية العالمية فراجما، وقامت بغناء أغنيتين هما: "معجزة" miracle مع التونسي زاهر زرقاتي، و"ذكريات"memory مع المصرية لارا سكندر.

كما عُرض أثناء البرايم "ريبورتاج" عن تفاصيل رحلة بسمة ويحيى لإيطاليا بعد حصولهما على المرتبة الأولى في قائمة أفضل 5 طلاب top 5.

وحصلت المصرية آية عبد الرؤف على جائزة تقدر بـ2500 دولار لحصولها على المرتبة الأولى لهذا الأسبوع بصورة فورية أو لتشتري بهم ملابس كما سبق وفعلت بعد حصولها على المرتبة الأولى منذ أسبوعين.

وجاءت المغربية بسمة بوسيل في المرتبة الثانية، والسعودي عبد العزيز عبد الرحمن في المرتبة الثالثة، والسوري محمد باش في الرابعة، أما الخامسة فاحتلها اللبناني ميشيل قزي.

انهت مديرة الأكاديمية رولا سعد فترة تولي لارا مسئولية الطلاب في الأكاديمية بعد توليها لمدة ثلاثة أسابيع، وخاصة بعد اختيارها كـ"نوميني"، ونظرا للمجهود الذي بذلته لارا أثناء هذه الأسابيع للتقريب بين زملائها فكافأتها رولا على ذلك بالخروج لشواطئ لبنان برفقة 4 طلاب اختارتهم لارا هم محمد باش وتانيا وميشيل ويحيى.

كما فاجأت إدارة الأكاديمية الطالب الكويتي إبراهيم دشتي بوجود والده على خشبة المسرح بعد انتهائه من غناء أغنية "مشتاق لك" برفقة يحيى وعبد العزيز.

وفي نهاية البرايم غادر ناصر أو كما يلقب نفسه "الإمبراطور" بعد أن عادت لارا أو كما تلقبها إدارة الأكاديمية وأصدقائها بالـ"برنسيسة" بتصويت الجمهور لها بنسبة 55%، واختار6 طلاب تانيا لتستكمل المشوار عنهم مقابل طالبان فقط لناصر.


لمشاهدة نتيجة التصويت

كلمات متعلقة ستار أكاديمي

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"