استشهاد الشيخ سالم في الحلقة 24 من "الاختيار"

استشهاد الشيخ سالم في الحلقة 24 من "الاختيار"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 10:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 10:17
منسي وشيخ سالم منسي وشيخ سالم
حملت الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار" عنوان "العهد والدم"، وفيها تمكن منسي، الذي يقدمه أمير كرارة، من الاتحاد مع شباب سيناء لمواجهة الإرهاب.

بدأت الحلقة بعزاء الشيخ حسان بعدما ثأر "منسي" من قاتليه في هجمة على التكفيريين، ورفض الكثير من قبيلة "الشيخ سالم"، دياب، تعاونه مع القوات المسلحة، لكنه نجح في إقناعهم بأنه هذا هو الأفضل لمصر.

كما ظهر رفض التكفيريين في سيناء لتحالف منسي والشيخ سالم، وحضروا لخطة جديدة لعملية إرهابية للأخذ بالثأر لمقتل أميرهم الذي قُتل علي يد منسي، ليروح ضحيتها الشيخ سالم.

مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

اقرأ أيضا:
الحلقة 24 من مسلسل "البرنس"..جثة في سرير "فتحي"

مسلسل النهاية الحلقة 24: زين مات في القدس..وأصبح شخص جديد في الواحة


مي جودة

5/18/2020 10:17:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"