الحلقة 27 من مسلسل "ونسني"..هيمن يكلف بالتخلص من جثة

الحلقة 27 من مسلسل "ونسني"..هيمن يكلف بالتخلص من جثة

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 4:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 4:2
مسلسل "ونسني" مسلسل "ونسني"
عرضت قناة MBC مصر الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص لأحداثها:

خلال اجتماعه بأيمن، وفرح، وسارة، يختلف هيمن مع الجميع على طريقة تحديد نوعية الزبائن الذين يسعى التطبيق لاجتذابهم، ويرفض استهداف العملاء على أسس طبقية، وعندما لا يجد لمنطقه آذانا صاغية، يقرر الخروج في مهمة عشوائية لـ"ونسني".

تقوده المهمة إلى منزل تامر (عمر السعيد)، ثم إلى غرفة نوم تامر، حيث يفاجأ بجثة لفتاة مخبأة في خزانة الملابس، ويفهم أنه تورط في التخلص منها. وأمام التهديد بالصور التي التقطها تامر لهما معا، يرضخ هيمن ويحمل الجثة، دون أن تشعر زوجة تامر وأمها، لكن الجثة تسقط على سيارة تامر وتهشم زجاجها.

وفي مقر الشركة، تجبر فرح منشاوي على البوح بسر كارمن؛ أنها مصرية لا أجنبية، وتعمل لحساب شخصية مجهولة قد تشكل خطرا على التطبيق، خاصة بعد تحقيقه قدرا من النجاح. أما مازن، فنجده في كفر الملايطة، يواجه توسلات أهل البلد لكي يكون كبيرهم الشرير، بعد وفاة الشيخ عرقوب.

تتعقد مهمة هيمن أكثر مما هي معقدة بالفعل، عندما تصل الشرطة، ويتمكن تامر في البداية من التظاهر بأنه لا صلة له بالقتيلة، إلا أن ظهور توأمتها، ثم فتاة أخرى في البيت، يثبت لزوجته وحماته خيانته، وللشرطة تورطه.

شاهد الحلقة 27 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
الحلقة 24 من مسلسل "البرنس"..جثة في سرير "فتحي"

مسلسل النهاية الحلقة 24: زين مات في القدس..وأصبح شخص جديد في الواحة


محمد سليم

5/18/2020 4:02:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"