الحلقة 24 من "سكر زيادة"... إسراء عبد الفتاح معجبة بـ حمدي الميرغني

الحلقة 24 من "سكر زيادة"... إسراء عبد الفتاح معجبة بـ حمدي الميرغني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 2:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 2:6
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
عرضت الحلقة الـ24 من مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد


تحاول "كريمة" جعل ابنتها "تمارا" تحب "عكاشة" وترتبط به، تذهب به إلى عيادة الطب البيطري حيث تعمل وتجعلها تلتقي به.

ترفض "تمارا" الأمر في البداية لكن والدتها تقنعها وتأخذها لتعيش معها في الفيلا لتتعرف عليه، وتبدأ فعلا بالجلوس معه والتعرف عليه، أما هو يعبر لها عن إعجابه الكبير بها.

تخرج "تمارا" مع "عكاشة" ويتعرضا للسخرية من بعض الأشخاص، وعندما يذهب ليتشاجر معهم يتم ضربه، لكنه يتقرب منها أكثر ويعبر لها عن مشاعره تجاهها.



تغضب "عصمت" بسبب تقرب "عكاشة" من "تمارا" ابنة "كريمة" فيما تزور "جميلة" بعض الأوراق لتقنعه أنها والدته، وتروي له "فوزية" قصة غير منطقية لإقناعه أنه ابنها، لكن في النهاية بعدما يخسر كل أمواله التي ورثها يقمن بطرده من المنزل.



لكن يبدو أن "تمارا" أحبت "عكاشة" فعلا وتذهب معه ولا تسمع كلام والدتها وتترك لها الفيلا، وفي النهاية تعود له أمواله وأزيد بعد بيع محصوله ويصبح معه 200 مليون جنيه.



مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضًا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

هشام ماجد ينفعل على متابع: كداب وضلالي






نهال ناصر

5/18/2020 2:06:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"