افتتاح "دكان شحاته" مايو القادم بشكل مبدئي

افتتاح "دكان شحاته" مايو القادم بشكل مبدئي

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أبريل 2009 - 18:49
نجيب ساويريس وكامل أبو علي نجيب ساويريس وكامل أبو علي
بعد كثير من تأجيلات العرض قرر كل من نجيب ساويرس وكامل أبو علي وخالد يوسف بدء عرض فيلم "دكان شحاته" في مايو القادم بشكل مبدئي، بعد إنهاء جلسات مشاهدة الرقابة الفنية.

وقال عمرو سعد بطل الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "قررا منتجي الفيلم والمخرج خالد يوسف أقامت العرض الخاص لفيلم "دكان شحاته" في منتصف الشهر القادم بشكل مبدئي، لحين الإنتهاء من جلسات المشاهدة مع الرقابة على المصنفات الفنية، وسيكون العرض الجماهيري 20 من نفس الشهر".

وأضاف سعد أن المخرج خالد يوسف لم يوافق بعد على حذف أي من مشاهد أو جمل الفيلم، وهو الآن في جلسات عمل مستمرة مع اعضاء الرقابة للتوصل إلي قرار يرضي الطرفين.

فيلم "دكان شحاته" هو الفيلم الأول الذي تشارك به المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ويشاركهما البطولة غادة عبد الرازق ومحمود حميدة وعمرو عبد الجليل و أحمد وفيق ومحمد كريم وسليمان عيد واللبناني بهجت جبوري وصبري فواز، وكتب له القصة والسيناريو والحوار ناصر عبد الرحمن بمشاركة خالد يوسف، وهو إنتاج مشترك بين شركة "مصر للسينما" لمالكها نجيب ساويرس وشركة "الباتروس" لمالكها كامل أبو علي.

وأشار سعد أنه يستعد لبدء تصوير دوره في فيلم "أسوار القمر" مع الفنانة منى زكي ويبدأ التصوير في منتصف الشهر القادم، ومن المرجح مشاركة الفنان الشاب آسر ياسين بطولة الفيلم، وهو عن قصة للكاتب محمد حفظي وكتب له الحوار تامر حبيب ومن إخراج طارق العريان وإنتاج وليد صبري، وتدور أحداثه في اطار رومانسي اجتماعي يتطرقه بعض الأثارة والأكشن.

يذكر أن فيلم "حين ميسرة" هو أول بطولات عمرو سعد السينمائية مع المخرج خالد يوسف وشاركه البطولة سمية الخشاب وغادة عبد الرازق واحمد بدير وعمرو عبد الجليل وهالة فاخر وسليمان عيد وأحمد شاكر عبد اللطيف وسوسن بدر، عن قصة للكاتب ناصر عبد الرحمن ومن إنتاج شركة "الباتروس".

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"