مسلسل النهاية الحلقة 24: زين مات في القدس..وأصبح شخص جديد في الواحة

مسلسل النهاية الحلقة 24: زين مات في القدس..وأصبح شخص جديد في الواحة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 0:30
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 24:

- يقف طومان وسط رجال العصابة وأمامه جثة مراد المحروقي، ويحذر المتشردين من ضرورة العمل من أجل اكتساب لقمة العيش.

- يبدأ رجال العصابة في تحديد خطتهم المقبلة بعد مقتل المحروقي وسرقة زين الآلي وصباح لكل محتويات المخزن، حيث يرغب طومان في استمرار العمل بينما يعلن الكموني نيته للانتقال إلى العمل في التهريب، ويتفقوا على تقسيم مكعبات الطاقة الموجودة بينهم ليفترقوا.

- يدخل المهندس غفران إلى مقر العصابة ويسألهم عن مصير العقول الاصطناعية التي يصفها بالكرات الزرقاء نظرًا لجهل أفراد العصابة بقيمتها، وتقتحم ريناد المكان لتقول لهم إنها تعرف بمكان صباح والروبوت المحطم، حيث غادرت القدس إلى الخليل ومعها المسروقات.



- تتفق ريناد مع رجال العصابة على ذهابها إلى الخليل وتحديد مكان صباح في مقابل توفير المآوى والأكل والشرب لأخوتها الصغار، وتغادر متجهة في مهمتها، فيما يعقد غفران اتفاق مع رجال العصابة لمنحهم 1000 مكعب طاقة في حال استردوا المسروقات.

- يغادر غفران مقر العصابة ويبدأ طومان في التشكيك في مصداقيته وأن الكرات الزرقاء هي عقول لها قيمة كبيرة، وأنه يخدعهم بسبب الصفقة، وهو ما يستمع إليه غفران الذي زراع أجهزة تجسس، فيما كان يرصده أحد رجال الأمن.

- يذهب غفران لمقابلة مؤنس لكنه يعرف بتورطه مع العصابة ويواجهه بما لديه من معلومات، ويكلف رجاله بمراقبته طوال الوقت.



- يذهب يسر إلى شركة جرين كو ويبلغ رضوى بمقتل زين في مواجهته مع الأمن، فيما تندفع الموظفات لمواساتها.

- يتسلم رجل الأمن وردية حراسة عزيز في زنزانته ويشكو لزميله من جنون فارس الذي يصرخ طوال الوقت باقتراب موعد الحرب، وهنا يتحدث عزيز إلى حراسه ويؤكد صحة كلام فارس وأنه لن يتدخل في حياة البشر من جديد.



- يستيقظ زين في غرفته بالواحة وهو مفعم بالنشاط والسعادة فاقدًا لكل الذكريات التي مر بها، ويتحدث إلى رضوى الوهمية ثم يذهب إلى عمله بنشاط، ويتحدث مع شاكر عن حبه للمكان ورغبته في الاستمرار بالعمل في الواحة عقب انتهاء المشروع، ثم يذهب بعد انتهاء العمل لتخزين مكعبات الطاقة التي انتجها.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"