الحلقة 24 من "فلانتينو"... عادل إمام يستعين بـ سمير صبري لمواجهة بلطجي

الحلقة 24 من "فلانتينو"... عادل إمام يستعين بـ سمير صبري لمواجهة بلطجي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 22:41 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 22:41
سمير صبري وعادل إمام سمير صبري وعادل إمام
عرضت الحلقة الـ24 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام


في أحداث الحلقة، يذهب "هاني" إلى منزل "نبوية" ويحاول التقرب منها، فيما هي لا زالت في حيرة بينه وبين دكتورها في الجامعة "عبد العزيز".

يتعرف "جميل" على الشخص الذي يهدد "فلانتينو" ويتضح أنه "العجماوي" ويخبره أنه يراقبه ويحذره منه.

لا زال "سامح" يحاول التقرب من طليقته "جيلان" ويذهب إلى المدرسة التي تعمل بها، ويطلب منها أن تحميه وتساعده حتى يقف على قدميه من جديد، لكنها ترفض العودة له.

يجلس "جميل" مع "فلانتينو" و"عاصم" حتى يجدوا حلا لمواجهة "العجماوي"، أما "صافي" تتعرض لصدمة كبيرة وتكتشف بعد وفاة زوجها أنه كان متزوجا ولديه ابنا.

يذهب "العجماي" إلى منزل "عاصم" ويحتجز والدته، فيما تتصل "نورا" به وتخبره أنها تخدع "فلانتينو" وتقول له إنها تريد أن تسرقه، وتطلب منه أن يأتي إلى منزلها ليرى بنفسه.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.


اقرأ أيضا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

بصورة نادرة... صلاح عبد الله يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده


نهال ناصر

5/17/2020 10:41:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"