الحلقة 27 من "اللعبة"... "وسيم" و"مازو" في نصف نهائي التحدي

الحلقة 27 من "اللعبة"... "وسيم" و"مازو" في نصف نهائي التحدي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 22:34 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 22:34
مسلسل "اللعبة" مسلسل "اللعبة"
عرضت الحلقة الـ27 من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو.

مواعيد وقناة عرض مسلسل "اللعبة" لـ هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020


حياة "وسيم" و"مازو" تغيرت كثيرا بسبب "اللعبة"، الأول خسر وظيفته وسيارته، والثاني أصبح مديونا كما أن نجله الذي كان يعشق الدراسة، فشل في الامتحانات الأخيرة.

أصبح "مازو" متفوقا على "وسيم" في النقاط، والآن هما في مرحلة النصف نهائي، والتحدي عبارة عن من يستطيع أولا أن يجعل الآخر يطلق زوجته، هذه المرة المكسب 3 ملايين جنيه.

ترفض "إسراء" و"شويكار" فعل أي شيء في شقيقتها "شيماء"، ونفس الأمر مع "شيماء" التي ترفض أن تخوض التحدي، فيما يشكك "وسيم" و"مازو" فيهما.


يقرر "مازو" خوض التحدي حتى لو بمفرده ونفس الأمر "وسيم"، لذا تتدخل "شويكار" وتعطيهما كل ما تملك حتى لا يحدث خراب بيوت، فيقررا أنهما لن يلعبا.

لكن يبدو أنهما يخططان للعب مجددا، "مازو" يلجا لـ"سعدون" ويفكران في استغلال طرد "وسيم" من عمله، وخطتهما إفساد عمل "إسراء" لتطرد هي الأخرى وتظن أن زوجها هو السبب فيتشاجرا ويتفصلا.

يتنكر "مازو" في هيئة "وسيم" ويذهب إلى الفندق ويدخل إلى المطبخ ويضع شيء في الطعام يتسبب في تسمم بعض النزلاء، تضطر "إسراء" لمشاهدة كاميرات المراقبة وتظن أن "وسيم" هو من فعل ذلك، لكن في النهاية تكتشف الخدعة.



أما "وسيم" يذهب للطبيب الخاص بـ"شيماء" ويجعل "جميل" يضع شعرا مستعارا مثل شعرها، ويصور طبيبها الخاص وكأنها في أحضانه وهو يقول لها كلمات رومانسية، ويسرق أيضا هاتفة ويتصل بـ"شيماء" ليخبرها أنه يحتاج لها، ويعطيها عنوان لتذهب له.

"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ أيضا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

بصورة نادرة... صلاح عبد الله يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده


نهال ناصر

5/17/2020 10:34:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"