عادل إمام يروي قصة عثوره على ملابس "الهلفوت"

عادل إمام يروي قصة عثوره على ملابس "الهلفوت"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 22:4
عادل إمام عادل إمام
يحتفل الفنان عادل إمام، اليوم الأحد بعيد ميلاده الـ 80، وبفضل هذه المناسبة أذاعت قناة mbc مصر، اليوم الأحد، لقاء تلفزيوني قديم للفنان عادل إمام، مع الإعلامي مفيد فوزي.

اقرأ أيضًا: صور- وفاة والد ممثلة لبنانية إثر حريق بمنزله

قال إمام، خلال ذلك اللقاء استعاد ذكريات فيلم الهلفوت"، حيث قال إنه أراد أن يُكسب الشخصية واقعية، بارتدائها لملابس بالية متسخة.

أكد أنه كان من الممكن أن يشتري ملابس جديدة من ثم يفسدها بنفسه حتى تتلائم مع طبيعة الدور إلا أنه فضل أن يبحث على ملابس قديمة لأن الجمهور يمكن أن يميز ذلك الأمر بكل سهولة.

أضاف، أن كان بصحبة مساعده الخاص في أحد الأيام، حينما وجد شاب لعب كرة قدم في منطقة عابدين مرتديًا الملابس التي يريدها للدور، ولذلك عرض عليه شرائها مقابل مبلغ 50 جنيه، معلقًا: "الواد قلعه في الشارع".



فيلم "الهلفوت" بطولة عادل إمام، إلهام شاهين، وداد حمدي، صلاح قابيل، حسين الشربيني، تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضًا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

بصورة نادرة... صلاح عبد الله يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"