عادل إمام: "شاهد ماشفش حاجة" أثرت على عقلي الباطن

عادل إمام: "شاهد ماشفش حاجة" أثرت على عقلي الباطن

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 21:7
عادل إمام عادل إمام
يحتفل الفنان عادل إمام، اليوم الأحد بعيد ميلاده الـ 80، وبفضل هذه المناسبة أذاعت قناة mbc مصر، اليوم الأحد، لقاء تلفزيوني قديم للفنان عادل إمام، مع الإعلامي مفيد فوزي.

اقرأ أيضًا: صور- وفاة والد ممثلة لبنانية إثر حريق بمنزله

قال إمام، خلال ذلك اللقاء إن الممثل لا بد وأن يكون متمكنًا في إدارة الشخصية التي يجسدها وأن يتحكم فيها بشكل كامل، مؤكدًا على أن الاندماج الكامل مع الشخصية يؤثر بالسلب على الممثل ذاته.

أضاف، أنه حينما جسد دور سرحان، في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، تأثر كثيرًا لدرجة أنه ظل يشعر لفترة أن هناك من سيأتي من خلفه ليضربه على رأسه، مؤكدًا أنه تخلص من ذلك الشعور بعدما أخبره أحد أصدقائه بأن سرحان يسكن عقله الباطن، معلقًا: "صديق بيفهم في علم النفس قالي سرحان عبد البصير جواك في العقل الباطن".

مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" بطولة عادل إمام، عمر الحريري، نظيم شعراوي، ناهد جبر، وتأليف ألفريد فرج، وإخراج هاني مطاوع.

يشار إلى أن الفنان عادل إمام، يشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "فلانتينو".

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضًا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

بصورة نادرة... صلاح عبد الله يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"