"باكرهك!" صدمة أروى جودة لحظة ظهور رامز في "رامز مجنون رسمي"

"باكرهك!" صدمة أروى جودة لحظة ظهور رامز في "رامز مجنون رسمي"

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 19:24 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 19:26
برنامج "رامز مجنون رسمي" برنامج "رامز مجنون رسمي"
وقعت الفنانة أروى جودة ضحية لحلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي".

واستهل رامز جلال الحلقة بمقدمة تحدث فيها عن تعالي الضيفة، مستخدما عدة ألقاب مثل "طاووس الدراما" و"بجعة الفن"، قبل أن تصل أروى جودة ويشبه إطلالتها ببذلة "إبراهيم الطائر".

وفي فقرة الانتظار، أوضحت أروى أنها لا ترغب في تلقي أسئلة شخصية، أو أسئلة عن مبالغ تقاضتها في أعمال معينة، ثم ظهرت أروى جودة وهي تغني بانتظار الفقرة القادمة.


وبعد ذلك، وخلال فقرة "خليك واضح"، عرضت المذيعة أروى على أروى جودة صورة الفنان أحمد عز، فعلقت أروى قائلة إنه محترم ومجتهد جدا في عمله، ثم عرضت صورة الفنانة هيفاء وهبي، وأخيرا صورة رامز جلال.

وقالت أروى جودة في تعليق سريع على الصورة: "المجنون، مش طبيعي البني آدم ده"، قبل أن يظهر رامز جلال، ويؤكد لها عزمه على تغيير الانطباع السائد عنها، وهو أنها الفنانة ذات رد الفعل الواحد.

اقرأ أيضا:
صور- محمد علاء يكشف سر الخناقة في "البرنس"كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

محمد سليم

5/17/2020 7:26:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"