أصعب لحظة لـ سوزان نجم الدين في برنامج "رامز مجنون رسمي"

أصعب لحظة لـ سوزان نجم الدين في برنامج "رامز مجنون رسمي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 16:45 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 21:35
سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
أكدت الفنانة سوزان نجم الدين أنها لم تكن على علم بمقلب رامز جلال، ولا حتى قيل لها أنها ستكون في برنامج مقالب دون الكشف عن تفاصيل.

كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام


أوضحت خلال لقاء عبر skype مع برنامج mbctrending، أنها كانت ذاهبة لإجراء حوار مع أروى، وكانت تعتقد أن الحلقة لن يستمر تصويرها وقتا طويلا لذا ارتبطت بمواعيد أخرى بعدها، لكن بعد ظهور رامز تأخرت عن ميعادها.

وعن أصعب اللحظات التي عاشتها في الحلقة قالت إنها لحظة فقرة الثعبان، لأنها لا تحبه ولا تحب أي زواحف، لذا ظهر رد فعلها وحركتها الكثيرة، حتى أنها عندما شاهدت الحلقة لم تستطع مشاهدة هذه الفقرة، أما باقي الحلقة فهي اعتبرتها كالملاهي وظهرت متماسكة ولم تنزعج أبدا، مؤكدة أن رامز جلال شخص لطيف للغاية وهي أحبته كثيرا.

وأوضحت سوزان سبب عدم مشاركتها في مسلسل "لما كنا صغيرين" وقالت إنهم عرضوا عليها المشركة في المسلسل وهي لأول مرة تقبل وتوقع العقد دون معرفة تفاصيل دورها، لكن بعدما وجدته لن يضيف لها قررت أن تتركه لفنانة أخرى قد يساعدها على الظهور، مشيرة إلى أنها معجبة بالمسلسل وكل المشاركين فيه.



"رامز مجنون رسمي" يعرض يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:


بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

فيديو- الجزء المحذوف من حلقة نادية الجندي والسقا... تعرف على السبب







نهال ناصر

5/17/2020 9:35:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"