هنيدي: أرد بنفسي على جمهوري على السوشيال ميديا

هنيدي: أرد بنفسي على جمهوري على السوشيال ميديا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 15:36 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 15:36
محمد هنيدي محمد هنيدي
حلّ الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج "نجوم في الحجر" مع إيناس سلامة على إذاعة إنرجي.

اقرأ أيضا: محمد هنيدي ينفي سخريته من محمد إمام ويعتب عليه

تحدث هنيدي عن كواليس فترة الحجر المنزلي، موضحا أن يفتقد الآن الحياة الطبيعية والخروج والأصدقاء، مضيفا: "وبصرف النظر عن الزهق في الحجر إلا إنه حصل قرب أكبر في الأسر المصرية، وأنا بقا عندي وقت أكبر إني أقرأ.. وبما إننا في رمضان فا اكتر حاجة بقرأها هي القرآن الكريم.. وقرأت كتاب (خلف خطوط العدو) اللي بعتبره ملحمة وكتاب عظيم".

تابع: "معظم الوقت بتعامل على تويتر بس على السوشيال ميديا، بس الفترة اللي فاتت كانت بتتنسب ليا تويتات مليش علاقة بيها، عملت حساب على تيك توك لكن ما استمريتش عليه.. وأنا اللي برد على جمهوري على السوشيال ميديا".

وعن أول شيء سيفعله بعد انتهاء الحجر، أوضح هنيدي أنه سيبدأ في تصوير فيلمه الجديد مع المخرج شريف عرفة.

يشار إلى أن آخر أعمال هنيدي الدرامية مسلسل "أرض النفاق" الذي لعب بطولته مع وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ‏ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل‎.‎

فيما كانت آخر أعمال محمد هنيدي، السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي طرحه في عيد الفطر ‏‏2017 ‏وشارك فيه مع درة، ‏وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ‏شريف ‏إسماعيل‎.

اقرأ أيضا:


تعرف على ضيفة "رامز مجنون رسمي" اليوم

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

إيمان مندور

5/17/2020 3:36:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"