الحجار ينتهى من تسجيل البومه الجديد ويشارك الفخرانى فى "معروف الإسكافى"

الحجار ينتهى من تسجيل البومه الجديد ويشارك الفخرانى فى "معروف الإسكافى"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 فبراير 2005 - 16:47
إنتهى المطرب على الحجار من وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد "العروسه" الذى أنتجه على نفقته الخاصة ، يضم الألبوم ثلاث أغنيات من الحان شقيقه أحمد الحجار والشعراء أحمد الحداد ، وإبراهيم عبد الفتاح ، وأشرف عامر ، وأغنية "دموع الرجال" كلمات الراحل صلاح جاهين والحان حمد الشيخ.

كما إنتهى الحجار من تصوير مسلسل "رباعيات جاهين" المقررعرضه خلال شهر إبريل القادم ، وذلك فى إطار الإحتفال بذكرى ميلاد "صلاح جاهين".

كما رشح المخرج المسرحى خالد جلال كل من الفنان يحيى الفخرانى وعلى الحجار لبطولة العرض المسرحى الجديد "معروف الإسكافى" ، الذى سيعرض على خشبة المسرح القومى ، عن قصة "يسري الجندي" ومن إنتاج "البيت الفني للمسرح".

وأكد المخرج أن الجمع بين الفخراني والحجار فى عمل مسرحى واحد يعتبر إضافة قوية ، وأضاف أن المسرحية مستوحاة من أسطورة "الف ليلة وليلة" فهى تدور فى إطار خيالى ويفكر المؤلف فى تحويل العرض إلى نص غنائى.

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"