فيديو- أحمد صلاح حسني: إشادة زوجة العقيد رامي حسنين بأدائي وسام

فيديو- أحمد صلاح حسني: إشادة زوجة العقيد رامي حسنين بأدائي وسام

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:34 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:34
أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسني
عبر الفنان أحمد صلاح حسني عن سعادته وفخره بالمشاركة في مسلسل "الاختيار".

قال حسني في مداخلة هاتفية مع برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، إنه تلقى إشادة من زوجة الشهيد العقيد رامي حسنين، الذي جسد شخصيته في المسلسل، معتبرا أنه حصل على جائزة بعدما كتبت أنه جسد زوجها بشكل رائع.

القصة الحقيقية- (8) الشهيد رامي حسنين الذي جسد شخصيته أحمد صلاح حسني في "الاختيار"


أضاف، أنه سعد كثيرا أيضا بردود فعل الجمهور على الحلقة التي ظهر بها، مشيرا إلى تأثره بكل ما كتب خاصة ما قالته زوجة الشهيد.

وعن مسلسله "الفتوة" وعد حسني جمهوره بأحداث مشوقة في الحلقات المقبلة، معبرا عن سعادته بالتجربة في المسلسل واستمتاعه بفريق العمل كاملًا، بالإضافة إلى أن الشخصيات التي تم تقديمها مختلفة تمامًا عن أي شخصيات تم تقديمها من قبل.

تابع أنه انغمس في الدور بفضل عناصر كبيرة منها المخرج حسين المنباوي، على الرغم من أنه لم يكن لديهم وقت للتدريب على الشخصيات، موضحًا أن مشهد مقتل والده الذي يجسده أحمد خليل كان نقطة فاصلة في المسلسل وستشهد الحلقات المقبلة مفاجأت عديدة.



مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

صورة- نجل أحمد السقا يهنئ محمد رمضان على "البرنس"‏

تعرف على سعر ساعة أحمد أبو هشيمة.. إصدار خاص



FilFan

5/17/2020 1:34:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"