شاهد- طارق يحيى يشيد بأداء علي ربيع في مسلسل لم يشارك به

شاهد- طارق يحيى يشيد بأداء علي ربيع في مسلسل لم يشارك به

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:31 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:35
طارق يحيى طارق يحيى

حل الفنان محمد أسامة "أوس أوس" ضيفًا على برنامج "زملكاوي" من تقديم طارق يحيى عبر قناة الزمالك.

اقرأ أيضا- أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: تشاركني في اختياراتي

أجرى على ربيع مداخلة هاتفية مع البرنامج، واستقبله طارق يحيى مرحبًا، وأشاد بتألقه مع أوس أوس في مسلسل "2 في الصندوق"، قائلا إنه مسلسل رائع ويستمتع بمشاهدته، قبل أن يصحح علي ربيع المعلومة ويوضح أن المسلسل بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس، وهو ما أصاب مقدم البرنامج بالارتباك قبل أن يتدارك الأمر ويقول إن ربيع يشارك مصطفى خاطر بطولة مسلسل "عمر ودياب".

من جانبه أشاد علي ربيع بمسلسل "2 في الصندوق" كمسلسل كوميدي طريف إلى جانب وجود جانب درامي في الأحداث، مؤكدًا أنه يعتبره من أفضل المسلسلات المعروضة خلال رمضان هذا العام.




يذكر أن مسلسل "2 في الصندوق" من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

اقرأ أيضا:

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

بعد مزاحها مع أحمد حلمي... ريهام عبد الغفور تحذف هذه التغريدة



محمد سلطان محمود

5/17/2020 1:35:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"