شاهد- بكاء أصالة في عيد ميلادها الـ51... ما السبب؟

شاهد- بكاء أصالة في عيد ميلادها الـ51... ما السبب؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:29 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:31
أصالة أصالة
احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها الـ51 في بث مباشر مع الجمهور عبر حسابها على Instagram، وذلك نظرا للإجراءات الوقائية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: إنجي علي: طارق العريان أخذ رأيي في أصالة قبل الزواج

بكت أصالة خلال البث موضحة أنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها لأنه يذكرها بمرور العمر، قائلة: "كل سنة بيحصل إعادة إحياء هذا الغول بيرجع بيفيق بصحصح وببلش يخبط فيا وبالاضافة طبعا لمتاهات الحياة.. ومنعيش هذا الالم فترة طويل.. عشت هذا الألم فترة طويلة.. ما بدي احتفل بعيد ميلادي ولا شي يدوبك تورتاية صغيرة وسكرولي الموضوع.. السنة الماضية يلهوي يا جماعة خلصت 50 والسنة بحتفل بالواحد وخمسين!".



يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

اقرأ أيضا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور



إيمان مندور

5/17/2020 1:31:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"