أنغام تروي كواليس أغنيتها الجديدة لمواجهة كوورنا

أنغام تروي كواليس أغنيتها الجديدة لمواجهة كوورنا

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:8 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:31
أنغام أنغام
عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة أمس السبت، من برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أغنية "هنعيش مع بعض" التي طرحتها الفنانة أنغام لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: فيديو- الجزء المحذوف من حلقة نادية الجندي والسقا... تعرف على السبب

أوضحت أنغام في مداخلة هاتفية أن الشاعر أمير طعيمة والملحن هشام جمال عرضا عليها الأغنية، موضحين أن صندوق الأمم المتحدة ووزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية يريدون تقديم مشاركة هادفة تعطي الجمهور أملا وسعادة، وأن هذه الأيام الصعبة ستمر، لافتة إلى أنها وافقت على الفور.

وعن تخطيطها للعمل في ظل أزمة كورونا، قالت أنغام: "مكدبش عليك.. أنا مشعارفه بالظبط هعمل ايه.. لكن إلى حد كبير بحاول اجهز شغل ينزل في الأيام الجاية.. ينزل ازاي يتعرض ازاي مش عارفه.. حياتنا بقتت كلها اونلاين فممكن نعتمد على الاونلاين في الفن.. حفلة أو غنا من البيت..كل ده في بالي .. وفي النهاية أنا مش موقفة شغل بشتغل وبغني".

وعن مدى التزامها بالإجراءات الوقائية في الاستوديو والمنزل، قالت: "حريصة جدا طبعا أنا والناس اللي في الاستوديو على الالتزام بالإجراءات الوقائية.. وبخاف على ولادي وأمي جدا.. بنفكر نقدم حاجة في العيد نعيد على الناس.. ممكن نعلن عنها خلال الايام الجاية".



أغنية "هنعيش مع بعض" من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال وتوزيع مادى.

اقرأ أيضا:


كان هيتقتل.. عمرو أديب يروي تفاصيل زيارته لأسيوط مع عادل إمام

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور



إيمان مندور

5/17/2020 1:31:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"