شوجر التموين.. آسر ياسين يرد على السخرية من شكله قديما

شوجر التموين.. آسر ياسين يرد على السخرية من شكله قديما

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 11:11 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:56
آسر ياسين آسر ياسين
حصد الفنان آسر ياسين إشادات واسعة على شخصية "عمر" التي يقدمها في مسلسل "بـ 100 وش"، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضا: 4 نهايات محتملة لمسلسل "100 وش"... هل سينصب عمر على سكر؟

سخر بعض المتابعين من شكل آسر ياسين قديما، لكونه لم يكن وسيما، حيث نشر أحدهم صورة قديمة له معلّقا: "شوجر التموين"، في إشارة لإعجاب كثير من الفتيات بجملة "بحبك يا شوجر" التي قالها للفنانة نيللي كريم في المسلسل.

من جانبه، أعاد آسر نشر الصورة عبر حسابه على Twitter، ورد ساخرا: "أما الواحد كان وسيم بشكل زمان.. شوجر القصب"، ليرد عليه الفنان أحمد السعدني ضاحكا: "شوجر القصب ملفوف".

صورة

مسلسل "بـ100 وش" يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، وإسلام إبراهيم وزينب غريب وشريف دسوقي. من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ أيضا:


بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: تشاركني في اختياراتي

إيمان مندور

5/17/2020 1:56:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"