الحلقة 26 من مسلسل "ونسني"..مارك زوكنبرج يحاول شراء التطبيق

الحلقة 26 من مسلسل "ونسني"..مارك زوكنبرج يحاول شراء التطبيق

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 3:30 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 3:30
مسلسل "ونسني" مسلسل "ونسني"
عرضت قناة MBC مصر الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص أحداثها، التي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، ومفاجأة أخرى مرتبطة بها.

يثير التغير في سلوك أيمن ريبة الجميع، عندما يتبدل موقفه من زواج والده، فيبارك الفكرة ويهنئه، هذا بخلاف أن سارة لاحظت إلغاءه جميع طلبات خدمة التطبيق، واكتشف هيمن أنه سحب جميع أموال التطبيق من البنك، فكلف منشاوي بسرقته.

وفي خضم انشغاله بمحاولة فهم ما يحدث لأخيه، يضطر هيمن لمرافقة فرح في مهمة جديدة لتطبيق "ونسني"، لكن جيفري سترودوڤيتش (محمد شاهين) يكشف لهما أنه لم يطلبهما بسبب حاجته للخدمة، ولكن ليقدم لهما عرضا من مخترع فيسبوك، الذي يعمل كمساعد له، بخصوص الاستحواذ على التطبيق، وهو العرض الذي قبله أيمن بالفعل.

شاهد الحلقة 26 من مسلسل "ونسني"

وبعد أن يطلعهما جيفري على أسباب رغبة السيد مارك زوكنبرج في شراء "ونسني"، وعلاقة ذلك بمشروع أمريكي لصناعة روبوت مشابه للبشر يؤدي نفس مهمة التطبيق، وهو المشروع الذي أنتج عدة نماذج تم تصديرها للشرق الأوسط لغرض استطلاع الرأي العام، وقياس مدى إمكانية كشف حقيقتها، ومنها نموذجان يعرف أحدهما باسم الفنان زكي فطين عبد الوهاب، والآخر باسم الفنان يوسف الشريف، يخرج هيمن وفرح للتداول حول فكرة البيع.

يصر هيمن على الاحتفاظ بالمشروع، وتحاول فرح إقناعه بجدوى البيع، لكن موقفها يتغير عندما تلتقط مسامعهما حديث جيفري مع مضاربين في مزاد سري لشراء التطبيق، واستخدامه لأغراض غير شرعية، بعد نشره داخل كل بيت.

مسلسل "ونسني"، بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
فيديو- رسالة وأمنية من رامي إمام للزعيم في عيد ميلاده

مسلسل النهاية الحلقة 23: الظهور الأول لإياد نصار وليونيل ميسي



محمد سليم

5/17/2020 3:30:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"