"بوبوس" يهدي حارته باستديو مصر لـ"تاجر السعادة"

"بوبوس" يهدي حارته باستديو مصر لـ"تاجر السعادة"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أبريل 2009 - 17:52
الزعيم عادل إمام أثناء حفل إفتتاح بوبوس الزعيم عادل إمام أثناء حفل إفتتاح بوبوس
أهدى فيلم "بوبوس" ديكور الحارة باستديو مصر التي صور داخلها المخرج وائل إحسان جزء من أحداث الفيلم، من أجل مسلسل "تاجر السعادة".

قال مصدر من داخل فريق عمل الفيلم في تصريح خاص لـfilfan.com : "وافقت إدارة الإنتاج بفيلم (بوبوس) على ترك ديكور الحارة الذي تم بناؤه خصيصاً لتصوير الفيلم، لتستفيد به المخرجة شيرين عادل في تصوير مشاهد مسلسل (تاجر السعادة)، خاصة أن مهندس الديكور بالعملين هو عادل المغربي".

وأضاف: يتم حاليا تصوير المشاهد الخارجية لفيلم "بوبوس"، على أن يبدأ المخرج وائل إحسان تصوير مشاهد الطائرة الخاصة ببطل الفيلم عقب انتهاء مهندس الديكور عادل المغربي من بنائها.

"بوبوس" تأليف يوسف معاطي بطولة عادل إمام ويسرا ورجاء الجداوي وعزت أبو عوف.

أما بالنسبة لمسلسل "تاجر السعادة"، فديكور الحارة هو الديكور الرئيسي للأحداث، حيث تعيش كل شخصيات المسلسل داخلها بما فيهم البطل "الشيخ مصباح"، قبل أن يصبح أحد مشاهير المجتمع المصري.

المسلسل تأليف عاطف بشاي وإخراج شيرين عادل بطولة خالد صالح وداليا مصطفى وأشرف مصليحي.

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"