في الحلقة الـ 21 من "بـ 100 وش"... نيللي كريم عروس لهؤلاء

في الحلقة الـ 21 من "بـ 100 وش"... نيللي كريم عروس لهؤلاء

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مايو 2020 - 14:42
نيللي كريم نيللي كريم
يُعرض مسلسل "بـ 100 وش" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، بمشاركة الفنان آسر ياسين، ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضًا: بعد "البرنس"... محمد سامي: هعمل قصة مريم بنت عمران

خلال أحداث الحلقة الـ 21، قرر أفراد العصابة التي يتزعمها كل من "عمر"، الذي يجسده الفنان آسر ياسين، و"سكر"، التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، تنفيذ عملية نصب جديدة، من خلال عمل مكتب للزواج.

وكالعادة، غيروا في ملامحهم واستأجروا شقة لاستقبال ضحاياهم، تظاهر "سامح" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم"، بأنه مستشار متقاعد يعاني من الشلل، وتوجه بصحبة "سباعي" الذي يجسده الفنان شريف دسوقي، لاستئجار شقة فخمة وكبيرة.

فيما تنكر "حمادة"، الذي يجسده الفنان إسلام إبراهيم، في زي امرأة تُدعى "أم معاذ"، لإقناع الضحايا بأنه سيدة متدينة تسعى لتوفيق رأسين في الحلال، وبالفعل كان الفنان ياسر الطوبجي، الذي حل في الحلقة كضيف شرف، هو الضحية الأولى، إذ أعجب بصورة "سكر" على الموقع وطلبها للزواج، إلا أن أن معاذ أكدت له بأن أهلها لهم طلبات كثيرة، لكنه وافق في النهاية.

وبعد إتمام الاتفاق، أقيم حفل الخطوبة، وتكرر نفس الحفل عدة مرات ولكن مع ضحايا آخرين.

وفي هذه الأثناء، كان ضابط المباحث يتحرى حول العصابة التي نفذت عدة عمليات في أماكن مختلفة، وتوصل إلى أن الشقة التي استأجرتها العصابة يدور بها أشياء غريبة، ولذلك توجه إليه بصحبة رجاله، إلا أن العصابة كانت قد أنهت مهمتها وهربت بالغنيمة.



مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.


اقرأ أيضًا:


بسبب الممرضة... فشل خطة نيللي كريم وآسر ياسين في "بـ 100 وش"


بعد ظهوره في "بـ100 وش"... نيللي كريم تشيد بشريف دسوقي


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"