بسبب"رجالة البيت"... كريم فهمي يدعم شقيقه

بسبب"رجالة البيت"... كريم فهمي يدعم شقيقه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 14 مايو 2020 - 0:53 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مايو 2020 - 0:53
أحمد وكريم فهمي أحمد وكريم فهمي
وجه الفنان كريم فهمي رسالة دعم لشقيقه أحمد بعد الانتقادات التي تلقاها بسبب مسلسله "رجالة البيت".

رد فعل غير متوقع من أحمد فهمي بعد انتقاد دوره في "رجالة البيت"


نشر كريم عبر حسابه على Instagram صورة لتصريح فهمي أنه يعتذر لجمهوره ويعدهم بأعمال أفضل الفترة المقبلة.

كتب تعقيبا على الصورة: "اه الناس كانت مستنيه منكوا كتير، اه أنتوا إمكانياتكوا أعلي وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية و الواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة و البدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد كتبت من أعظم أفلام الكوميدي في مصر ( كده رضا ) وغيره".

بيومي فؤاد يوضح تصريحاته عن "رجالة البيت"


تابع: "لكل جواد كبوة مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوي سواء مع بعض أو كل واحد لوحدة، بحبكوا".

‎صورة‎

كان المؤلف أيمن وتار نفى في تصريحات خاصة لـ FilFan.com ما تردد عن تبرأه من مسلسل "رجالة البيت" المعروض خلال شهر رمضان الجاري.

أوضح وتار أنه لا يعرف مصدر شائعة تبرأه من المسلسل، خاصة أنه لم يتواصل مع أي وسيلة إعلامية منذ بداية شهر رمضان.

خاص لـ"في الفن"- أيمن وتار: لم أتبرأ من مسلسل "رجالة البيت"


كما أكد أيمن وتار أنه يحترم كل الأراء الإيجابية والسلبية التي ترددت عن المسلسل، وأنه سيتحدث عن كواليس مسلسل "رجالة البيت" بعد انتهاء عرضه الأول بنهاية شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم، أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو" إلى جانب مجموعة من ضيوف الحلقات.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- موقف محرج لريهام سعيد في محل مجوهرات: أنا اتهزقت

على أنغام "نمبر وان"... محمد رمضان يحتفل بخروج "رضوان البرنس" من السجن

نهال ناصر

5/14/2020 12:53:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"