بسبب بكائها... بدرية طلبة عن طفلة "البرنس": جبارة

بسبب بكائها... بدرية طلبة عن طفلة "البرنس": جبارة

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مايو 2020 - 2:9
بدرية طُلبة وفريدة حسام بدرية طُلبة وفريدة حسام
أثارت الطفلة فريدة حسام، ابنة الفنان محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته ضمن الموسم الرمضاني الحالي، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد بكائها في الشارع بعد أن تركها عمها "فتحي" وحدها.

اقرأ أيضًا: بعد حلقتها مع رامز جلال... حمادة هلال يوجه رسالة ساخرة لـ منة عرفة

أداء الطفلة، أثار إعجاب الكثيرين من بينهم الفنانة بدرية طلبة، التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة للفتاة من مشهد بكائها، وعلقت عليها مُشيدة بتجسيدها للمشهد.

وكتبت موجهة حديثها لمخرج المسلسل محمد سامي: "ما شاء الله حتى الطفله خليتها ممثلة جبارة انهاردة مصر كلها بتعيط حرام عليك".

صورة

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي.

اقرأ أيضًا:


الحلقة 18 من مسلسل "البرنس" .. "فتحي" ينتقم من "رضوان" في ابنته دون رحمة

سعيد رمزي: استعرنا ملابس سمكري حقيقي لمحمد رمضان في مشاهد ورشة "البرنس"




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"