الحلقة 17 من مسلسل النهاية: الجميع يرغب في التخلص من زين

الحلقة 17 من مسلسل النهاية: الجميع يرغب في التخلص من زين

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مايو 2020 - 2:5
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة السابعة عشر:


- يحلم زين بجلسة المحبة التي حضرها مع شاكر ثم يظهر له في الحلم سميح أرسلان وهو يتلقى رصاصة الموت وتقف خلفه سليمة، ويستيقظ من كابوسه ليجد سليمة واقفة أمامه في الغرفة، وتخبره أنها كانت على علاقة بسميح لكن أهله رفضوا زواجهما، وأنها حاولت حمايته وتحذيره قبل قتله وتطلب من زين التعاون معها للوصول إى حل للغز مقتل سميح، وتوجه تحذيرها إلى زين بوجود ضابطين يحققان في الجريمة، وفي حال وصلا إليه لن تستطيع مساعدته.

- يتظاهر زين بالموافقة على طلب سليمة وهو مدرك أنها تحاول خداعه واستدراجه ليخبرها بمحتوى رسالة سميح الأخيرة، ويبدأ التفكير في حل للمعادلة التي عناها لكشف سر الواحة "بيتا جاما"، ثم يبدأ مع سليمة في محاولة للوصول إلى أصدقاء سميح أرسلان وسؤالهم عن ما حدث معه قبل مقتله.

- يعثر مؤنس على ريناد، ويعقد معها اتفاق بمراقبة زين داخل مخبأ عصابة المحروقي وإبلاغه بكل التفاصيل، في مقابل أن يمنحها هي وأخوتها حياة جديدة بعد انتهاء المهمة.



- يطلب عزيز من سعادة أن يغادر القدس مع والدته وألا يعود مرة أخرى قبل استقرار الأمور، لكن سعادة يرفض ويؤكد تمسكه بالبقاء مع عزيز في محنته.

- يذهب يسر إلى منزل رضوى التي تطلب منه التدخل لعدم استكمال اتفاقها مع مؤنس بمنحه حصة من مخزون الخضار، ويحاول يسر إثنائها عن الفكرة لكنه يرضخ أمام مشاعره تجاهها ويوافق على التحدث مع مؤنس.

- تبدأ ريناد تنفيذ مهمتها وتراقب اجتماع زين مع المحروقي وطومان لوضع خطة سرقة مصنع إينرجي كو، ويحاول طومان إقناع زعيم العصابة بفشل الخطة لكنه يصمم على رأيه، وبعد الاجتماع يقول زين لطومان أنه يجب أن يعثر على شخص آخر بدلا من مراد المحروقي.



- يلتقي مراد المحروقي مع شادية وتخبره بسماعها الحديث الذي دار بين عزيز ويسر داخل الشركة وأن زين الذي يتواجد معه ليس الحقيقي وأنه مجرد إنسان آلي.

- يحضر رجال الأمن المكلفين بقضية مقتل سميح أرسلان إلى مقر عمل زين في الواحة ويطلبان مقابلته.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"