في الحلقة الـ 16 من "بـ 100 وش"... "نجلاء" تقع في ورطة بسبب سرقة "غزال"

في الحلقة الـ 16 من "بـ 100 وش"... "نجلاء" تقع في ورطة بسبب سرقة "غزال"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 10 مايو 2020 - 18:22
دنيا ماهر دنيا ماهر
يُعرض مسلسل "بـ 100 وش" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، بمشاركة الفنان آسر ياسين، ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضًا: مطرب مهرجانات ضيف "رامز مجنون رسمي" الليلة

خلال أحداث الحلقة الـ 16 من المسسلسل، يتوجه "فتحي" الذي يجسده الفنان مصطفى درويش، بصحبة رجاله إلى منزل "سامح" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، وينجح في استرداد أموال "نجلاء" منه.

وفي هذه الأثناء، يخطط "عمر" الذي يجسده الفنان آسر ياسين، لسرقة جديد، بصحبة "سباعي" الذي يجسده الفنان شريف دسوقي، و"زيزو"، وبعد تفكير يقرروا أن يقوموا باستئجار عدة سيارات لمدة أسبوع وبيعها لعدة أشخاص، إلا أنهم يكتشفوا بأنهم في حاجة إلى مبلغ 700 ألف جنيه لبدء تنفيذ الخطة.

تنضم "نجلاء" للعصابة لتخبرهم بما حدث لهم بعد أن استولى "سامح" على أموالها، لكنهم استطاعوا أن يقنعوها بأن تقرضهم مبلغ من المال بعد أن يقوم "فتحي" بإعادة الأموال إليها، وفي نفس اللحظة يعود الأخير بحقيبة تحتوي على أموالها.

لسوء حظها.. يتصل ضابط المباحث بـ "نجلاء" في اللحظة التي حصلت فيها على أموالها ليخبرها بأنها مطلوبة للتحقيق في قضية سرقة العجوز "غزال"، ولذلك تترك حقيبة المال بحوزة "عمر"، باعتبار أنه أنسب شخص للاحتفاظ بنقودها.

تتأخر "نجلاء" في إخبار أفراد العصابة بما حدث معها في التحقيق، مما يضطرهم إلى توزيع نقودها عليهم بالتساوي للاختباء بعيدًا عن أنظار الشرطة.



مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.


اقرأ أيضًا:


قبل "بـ 100 وش"... 5 أعمال كوميدية لـ نيللي كريم

بعد ظهوره في "بـ100 وش"... نيللي كريم تشيد بشريف دسوقي



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"