الحلقة 16 من "ونحب تاني ليه"- كريم فهمي يكتشف الزواج السري لوالده

الحلقة 16 من "ونحب تاني ليه"- كريم فهمي يكتشف الزواج السري لوالده

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 10 مايو 2020 - 16:32
ونحب تاني ليه ونحب تاني ليه
شهدت الحلقة 16 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

بدأت الحلقة بتواجد "مراد" كريم فهمي، مع "غالية" ياسمين عبد العزيز، في جلسة رومانسية، أفسدها اتصال من سكرتيرة والدها، لتخبره بأن والده تعرض لأزمة صحية شديدة في منزلها، فيترك غالية ويتوجه مسرعا لوالده، ويأتي بطبيب والذي بدوره يخبره بأنه أصيب بهبوط في الدورة الدموية، ثم يعترف له والده بأنه متزوج من السكرتيرة سرا، منذ عام تقريبا.

أيضا تتعرض غالية لموقف محرج أثناء دخولها حمام المطعم فيصادفها "وليد" أحمد جمال، ويبدأ الحديث معها والتقرب إليها، كاشفا عن إعجابه بها، فيأتي مراد بشكل مفاجئ ويتدخل.



كما تذهب "هدير" كارولين عزمي لمنزل "عبد الله" شريف منير، وتخبره بأنه حدثت مشادة بينها وبين شقيقتها وتريد البقاء في منزله هذه الليلة، فيوافق فتذهب وتبدل ثيابها، وترتدي بيجامة خاصة به، لكن شقيقها "ميرنا" سمر مرسي فتراقبها وتأتي للمنزل وتقوم بتعنيفها، ويحاول عبد الله أن يبرر لها الموقف وأنه لا يوجد شيء بينهما خاصة عندما رأتها ترتدي ملابسه، ثم أخذت شققتها ورحلت.



مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضا:

تعليق مثير للجدل لأحمد الرافعي بطل "الاختيار" عن مسلسل "بـ١٠٠ وش"

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في جلسة تصويرها مع أبو هشيمة.. هذه تفاصيلها بالأسعار


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"