في الحلقة الـ 14 من "بـ 100 وش"... نيللي كريم وآسر ياسين يخسران ثروتهما ويتعاونان من جديد

في الحلقة الـ 14 من "بـ 100 وش"... نيللي كريم وآسر ياسين يخسران ثروتهما ويتعاونان من جديد

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مايو 2020 - 2:36
نيللي كريم وآسر ياسين نيللي كريم وآسر ياسين
عُرضت اليوم الحلقة الـ 14 من مسلسل "بـ 100 وش"، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، بمشاركة الفنان آسر ياسين.

اقرأ أيضًا: آسر ياسين معلقا على عصابة "100 وش": "لا كاسا دي بولاق أبو العلا"

خلال أحداث الحلقة، اكتشف "عمر" الذي يجسده الفنان آسر ياسين، أن سيارته التي ورثها عن جده تحتاج إلى مبلغ كبير لإصلاحها، إلا أنه رفض إصلاحها بسبب نفاذ كل ثروته التي كان قد حصل عليها عن طريق النصب على العجوز "غزال".

في هذه الأثناء، قررت "سكر" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، أن تغادر الفندق الكبير الذي تقيم فيه مع والدتها وشقيقتها، بعدما نجحت بمشاركة "عمر" على النصب على "غزال"، إلا أنها فوجئت بأن الفاتورة تقدر بـ 70 ألف جنيه، مما تسبب لها في صدمة كبير إذ أن كل الثروة التي حصلت عليها بطريقة غير مشروعة، نفذت بالفعل، لكنها دفعتها على أي حال وعادت على الفور إلى منزلها القديم في منطقة بولاق.

اتصلت "سكر" بعد ذلك بـ "عمر"، لتقترض منه بعض المال، إلا أنها اكتشفت أنه كان يبادر أيضًا للاتصال بها من أجل اقتراض المال منها هي أيضًا، ذلك الأمر الذي دفعهما للتعاون مرة أخرى في عملية نصب جديدة.



مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.


اقرأ أيضًا:


قبل "بـ 100 وش"... 5 أعمال كوميدية لـ نيللي كريم

بعد ظهوره في "بـ100 وش"... نيللي كريم تشيد بشريف دسوقي



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"