رزان مغربي لـ"في الفن": كورونا قلل عدد النجوم المصريين في "إغلب السقا"وانتظروا مفاجأة في آخر حلقة

رزان مغربي لـ"في الفن": كورونا قلل عدد النجوم المصريين في "إغلب السقا"وانتظروا مفاجأة في آخر حلقة

نهال ناصر | في ،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 7 مايو 2020 - 12:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2020 - 14:33
رزان مغربي رزان مغربي
تطل الفنانة رزان مغربي كل يوم على جمهورها من خلال تقديم برنامج "إغلب السقا"، لتضفي أجواء المرح والبهجة.

ظروف صعبة تم تصوير البرنامج فيها في ظل انتشار فيروس كورونا، لكن هذا لم يمنعهم من تقديمه في أفضل صورة.

فيديو- لحظة سقوط أحمد السقا في برنامجه "إغلب السقا"

عن كواليس التصوير وأصعب الحلقات، كان لـFilFan.com حوارا مع رزان مغربي.

أخبرينا عن كواليس برنامج "إغلب السقا" والتصوير في وقت كورونا؟


- كواليس العمل حلوة وصعبة في نفس الوقت كنا في لبنان قعدنا 21 يوما وقفنا تصوير، الجمهور كان عدده 300 شخص أصبحوا 150، أجرينا فحوصات كورونا وتم حجرنا في الفندق، أنا كنت المرأة الوحيدة ما بين 16 طاقم عمل، بعيدة عن ابني وعائلتي، نعم كنت في لبنان لكن بعيدة عن بيروت، والدي في لندن لا استطيع زيارته، كل هذا إلى جانب أن البرنامج كان صعبا ويحتاج إلى التركيز وجهد وعضلات وصوت وملابس وتفكير.

‎صورة‎

هل هناك كواليس خاصة مع أحمد السقا تحديدا في الحلقة التي يخسر فيها؟


أحمد السقا لا يحب الخسارة أكيد ودائما يعافر وهو خصم عنيد وقوي، ودائما أقول له أنت طفل كبير، وهو جاء ليربح وهذا هو فورمات البرنامج العالمي أن الضيف الدائم يجب أن يكسب وفي النهاية هو تحدي في الخير وكل الأموال تذهب لجمعيات خيرية ولا أحد يأخذ أي شيء وجميعات كثيرة أشادت بهذا الأمر.

أكتر حلقة استمتعتي في تصويرها؟


- كان لدينا قائمة ضيوف معظمها مصريين بنسبة 80% و20% ضيوف مختلفة، لكن عندما أغلق المطار لظروف فيروس كورونا استعنا بضيوف من لبنان وسوريا، الضيف كانت روحه تساعد في البرنامج الشخص الذي جاء لهدف المرح واللعب والكوميديا كانت حلقته لطيفة وتمر سريعا، كل ضيف حسب شخصيته، واستمتعت في حلقات كثيرة مثل هنيدي ونيللي كريم وحمدي الميرغني وفيفي عبده وبوسي ووليد توفيق ووائل جسار ورامي عياش ونوال الزغبي.

‎صورة‎


أكثر حلقة كانت متعبة في تصويرها؟


- أكتر حلقة كانت متعبة في التصوير آخر حلقة في العرض قبل العيد، وستكون مفاجأة ولن استطيع قول شيء أكثر من ذلك، كان بها مجهود أكبر علي، واتوجه بالشكر لكل طاقم العمل بداية من المخرج باسم خريستو والمنتج صادق الصباح وابنه وفريق اللبنانيين وفريق المصريين والمنتج المنفذ إيلي رزق، طاقم العمل الخاص بي مدير أعمالي كريم سعيد، مصمم الأزياء أحمد عبد الله، ستايلست مها الصغير زوجة أحمد السقا، مكياج مي ومصفف شعر جورج مطر، كان لدي فريق كبير، من كان في لبنان كان يذهب إلى بيته والمصريين كنا نظل سويا في الفندق وأمضينا وقتا ممتعا سويا وكنا نساند بعضنا البعض.

هل حدث أي موقف صعب خلال التصوير؟


- في أحد الحلقات أحمد جرح بعدما سقطت به "المرجيحة"، كما كسر يد مدير الأستديو، السقا أيضا في أوقات كثيرة كانت يده تجرح من كثرة اللعب، لكنه متعاون، أحيانا كنا نشعر بالتعب وكان معنا فريق طبي للاهتمام بنا، كنا دائما نعقم المكان ونضع الكمامة ولا نقترب من بعض وعندما ألغينا وجود الجمهور أصبح الوضع أفضل، كذلك أجرينا فحص الكورونا 3 مرات، كنت أشعر أن هناك برنامج داخل البرنامج.

هل شجعت ضيفا وتمنيتي أن يكسب؟

- أنا دائما كنت أخذ صف الضيف، أولا إكراما له وثانيا حتى لا يظهر تحيز للسقا، فاتفقنا منذ البداية أن أي ضيف سيأتي سأكون معه وأريده أن يكسب، والكيميا بيني وبين السقا كانت رائعة وهو ما وضح على الشاشة.

ألم تتمني المشاركة في الألعاب؟


- بالنسبة لي كنت أتمنى المشاركة في أغلب الحلقات والألعاب، ومن الآن أقول لكم انتظروا مفاجأة كبيرة.

تغيبين منذ فترة عن التمثيل والغناء، هل كان لديك أي مشروعات تأجلت بسبب كورونا؟


- بالنسبة للتمثيل هذا العام كنت سأشارك في عملين مهمين الأول مع يسرا والثاني مع نادية الجندي ونبيلة عبيد، لكن لظروف الحجر في لبنان لم اتمكن من المشاركة فيهما.

أما الغناء أحبه كثيرا مثل التمثيل، ولا زلت أبحث عن الأغنية الجيدة، لكن البرنامج أخذ وقتا كبيرا، فأنا استمر في تصويره كل يوم في رمضان أتوجه إلي مدينة الإنتاج الإعلامي لسحب اسم الفائز ليكسب 100 ألف جنيه، هذا يسعد الجمهور ويسعدني أن اسمع فرحتهم.

أول شيء ستفعليه بعد انتهاء أزمة كورونا؟


- سأسافر إلى والدي في لندن.

هل تابعتي أي مسلسلات في رمضان؟


- لا يوجد لدي وقت لمتابعة المسلسلات، لأني عدت أول يوم رمضان وبدأت تصوير، ولكني اسمع أن "الاختيار" و"النهاية" و"بـ100 وش" حلوين.

ظهرت بإطلالات مختلفة في البرنامج، هل كانت من اختيارك؟


- اختيار ملابسي كان مع فريق العمل الخاص به، كنا نفكر في كل ضيف وكل إطلالة، هناك إطلالات تغيرت حسب الحلقات، حتى الآن الحلقات التي أصورها في مصر لإعلان الفائز هناك رانيا وأماني وشيكو وكريم يساعدوني، أما الأزياء اختيارها يشبهنني تليق برمضان وأجواء التصوير، والجمهور يعلق على إطلالاتي بتعليقات لطيفة.

‎صورة‎

رأيك في الهجوم على برنامج "رامز مجنون رسمي" لرامز جلال؟


- كل عام هناك مؤيد ومعارض لبرنامج رامز جلال، لا أحب التدخل في هذه الأمور، لكن ابني يتابع رامز ويحبه كثيرا لدرجة أنني اتهمته بالخيانة العظمى لأنه يقول لي إنه يحب برنامجه أكثر من برنامجي، أتمنى التوفيق للجميع الكل يجتهد، وفي النهاية الضيف يقبل إذا يحب المشاركة أم لا، وهذا العام رامز رفع الفولت كما قال.

اقرأ أيضا:

تعليق محمد رمضان على كلام رامز جلال عنه

فيديو- ماذا يفعل عادل إمام في الحجر المنزلي؟


نهال ناصر

8/10/2020 2:33:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"