أحمد عدوية يبيع قصة حياته

أحمد عدوية يبيع قصة حياته

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أبريل 2009 - 12:19
المطرب أحمد عدوية المطرب أحمد عدوية
اتفق المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية والمنتج كامل أبو علي على استغلال قصة حياة المطرب في عمل فني من إنتاج شركة "الباتروس".

وافق الفنان أحمد عدوية على فكرة تحويل قصة حياته لعمل فني، متمنيا أن يخرج العمل في أحسن صورة، كما تردد أنه اشترط أن يقوم ببطولة العمل ابنه محمد عدوية، ولا تزال المفاوضات حول تفاصيل العمل مستمرة، حسب مجلة "الكواكب".

كما يتردد أن عدوية وافق على التنازل عن قصة حياته للمنتج كامل أبو علي لتحويلها لفيلم سينمائي، مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

يذكر أن الفنان أحمد عدوية قرر تصوير أغنية "زحمة يا دنيا زحمة" مع الفنانة الاستعراضية اللبنانية فيفيان عازار، بعدما قدماها معا في الاحتفال بمهرجان أوسكار السينما المصرية.

من ناحية أخرى، انتهى عدوية منذ فترة من تصوير أغنية "الناس الطيبين" مع المطرب اللبناني الشاب رامي عياش، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عادل.

شاهد أغنية "حبة فوق وحبة تحت" لأحمد ومحمد عدوية


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"