تعليق روجينا على وصفها بـ"كورونا الشاشة"

تعليق روجينا على وصفها بـ"كورونا الشاشة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 مايو 2020 - 13:13 | آخر تحديث: السبت ، 2 مايو 2020 - 13:13
روجينا روجينا
تشارك الفنانة روجينا في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "البرنس"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر والفنانة نور، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا: خطأ ساذج في مسلسل "البرنس" يثير سخرية المشاهدين

ردت روجينا على الإشادات التي تلقتها حول دور "فدوى" الذي تجسده في المسلسل، ووصفها بـ"كورونا الشاشة"، لترد عبر حسابها على Instagram، كاتبة: "كورونا الشاشة!! هى فدوى مرعبةاوى كدا؟.. ده أنا بيستضعفونى.. أنت غلطت ياعمرى (بصوت فدوى)".



تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ أيضا:


شاهد- فيفي عبده تكشف موقفها من الحجاب والزواج للمرة السادسة

القصة الحقيقية- (4) العميد مدحت الحنفي الذي جسد شخصيته أحمد وفيق في "الاختيار"



إيمان مندور

5/2/2020 1:13:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"