بالصور: جنات وسميرة سعيد في "تراتاتا"

بالصور: جنات وسميرة سعيد في "تراتاتا"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أبريل 2009 - 12:41
جنات في تراتاتا جنات في تراتاتا
شاركت المطربة الشابة جنات المطربة الكبيرة سميرة سعيد في إحدى حلقات البرنامج التليفزيوني الغنائي "تراتاتا" على قناة "دبي" الفضائية.

قال المسئول الإعلامي للفنانة جنات في تصريح لـfilfan.com: "جمع البرنامج بالإضافة لجنات وسميرة سعيد كل من الفنان السعودي طلال سلامة والفنان الكويتي بشار الشطي، وقام بتقديمها ميشال قزي بطريقته الحماسية التي تفاعل معها الجمهور لدرجة كبيرة".

افتتحت الفنانة سميرة سعيد الحلقة بأغنية "الله يسهلك"، ثم تلتها جنات بأغنيتها "حبيبي على نيّاته"، ثم قدما معا أغنية "عالبال"، قبل أن تجمع أغنية "ودارت الأيام" لأم كلثوم، كلا من: سميرة سعيد وطلال سلامة وجنات.

من المقرر أن تذاع الحلقة مساء الأحد 12 إبريل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على قناة "دبي" الفضائية، وتعاد السبت الموافق 18 إبريل الساعة الثانية ظهراً.

على صعيد آخر تستعد جنات حالياً لطرح ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك" والذي يحمل اسم "حب امتلاك"، وهو الألبوم الذي تعاونت فيه مع مجموعة من أكبر الشعراء ومنهم: بهاء الدين محمد وعوض بدوي وحسن مهران وأيمن بهجت قمر وجمال الخولي ونادر عبد الله ومحمد عاطف.

ومن الملحنين: تامر علي ومحمد يحيى وخالد عز ووليد سعد ومصطفى عوض والملحن الجديد شريف إسماعيل.

والموزعين: هاني يعقوب وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وتميم ووسام ممتاز ويحيى يوسف.

ومهندسي الصوت: هاني محروس وتامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف.





شاهد جنات تغني "حبيبي على نياته"

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"