محمد هنيدي ينفي سخريته من محمد إمام ويعتب عليه

محمد هنيدي ينفي سخريته من محمد إمام ويعتب عليه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 30 أبريل 2020 - 0:53 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أبريل 2020 - 0:53
محمد هنيدي ومحمد إمام محمد هنيدي ومحمد إمام
في الفترة الأخيرة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصفحات التي تزور تغريدات باسم نجوم، تنتشر هذه التغريدات على أنها حقيقة ورأي قاله الفنان.

الفنان محمد هنيدي وقع ضحية لهذه الصفحات المزورة، وانتشر تعليق له على الصورة التي نشرها محمد إمام من كواليس مسلسل "الاختيار".

نفى الفنان محمد هنيدي تعليقه على هذه الصورة، موضحا أنه لم ينشر هذه التغريدة وأنها مزيفة.

كتب هنيدي عبر حسابه الرسمي على Twitter: "التويتة دي مضروبة وأكيد ماقلتش الكلام ده .. ومدام أنا ماقلتش الكلام ده يبقى إمام برده ماقلهوش، إلا لو كان في عالم موازي بقى التويتات دي بتيجي منه".

‎صورة‎

‎صورة‎

ثم عاد ومازح الفنان محمد إمام وعاتبه بسبب تغريدة مزيفة له كاتبا: "وبعدين إيه يا قصير يا مكار دي .. حتى لو التويتة مضروبة .. هو إحنا في حضانه يا إمام؟ شوية وهتقولي يا سنووايت".

‎صورة‎

يشار إلى أن آخر أعمال هنيدي الفنية مسلسل "أرض النفاق" الذي لعب بطولته مع وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي ‏مغاوري ‏ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل‎.‎

اقرأ أيضا:

ليس جديدًا... حقيقة فيديو بكاء رامز جلال

على مسئوليتها... مي العيدان تنشر صورة زوجة رامز جلال


نهال ناصر

4/30/2020 12:53:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"