إشادات برضوى الشربيني في الحلقة الرابعة من "ونحب تاني ليه"

إشادات برضوى الشربيني في الحلقة الرابعة من "ونحب تاني ليه"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أبريل 2020 - 10:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 أبريل 2020 - 15:27
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، لا سيما رفض "غالية" لبيع تماثيل لـ"مراد السويفي" كريم فهمي، عندما توجه لزيارتها.

أيضا شهدت الحلقة لقطات كوميدية وطريفة بين والدة غالية، سوسن بدر، وجارتها الجديدة "أشجار" بدرية طلبة، لا سيما مشهد متابعتهن لبرنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، وإشادة الأم والجدة والجارة بموقف رضوى من الرجال، لتقول الأم، سوسن بدر: "برافو يا رضوي.. ايه الكلام الجامد ده.. بتقول شعر.. هما الرجالة ربنا خالقهم كده"، لترد أشجار: "نفسي احفظ كلامها عشان أقوله للبيه أبو كرش اللي عندي في البيت.. يارب يتفرج عليها عشان يفهم". بينما تشير الجدة، ليلى عز العرب، إلى أن كلام رضوى يشبه كلام خالتها الراحلة وموقفها من الرجال.

ليأتي بعد ذلك شقيق أشجار، عماد رشاد، ويلمح بإعجابه بسوسن بدر، لكنها تتجاهله وتعامله بقسوة، نظرا لعقدتها من الرجال.

صورة

أما "عبد الله" شريف منير، فتوجه إلى مكان عمل زوجته السابقة "غالية"، ليسألها إن كانت على علاقة بشاب يعمل معه، لترد عليه بأنه ليس له الحق بأن يتدخل في حياتها بعدما انفصلا، فينفعل عليها وبضربها في يدها بعنف.



أما "مراد" فيتوجه لمكان عمل غالية ليتحدث معها مرة أخرى، فيأتي عبد الله بشكل مفاجئ، ويندهش من طريقة تعاملهما والسعادة التي بدت عليهما عند اللقاء.



مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضا:


حفيد محمود ياسين يكشف كواليس اختياره في "الفتوة"... هذا موقف والده وجده

بالفيديو- تدريبات قاسية لأمير كرارة في الصاعقة المصرية من أجل "الاختيار"


إيمان مندور

4/28/2020 3:27:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"