في ثاني حلقات "بـ 100 وش"... آسر ياسين ينتحل شخصية فتاة حسناء

في ثاني حلقات "بـ 100 وش"... آسر ياسين ينتحل شخصية فتاة حسناء

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 26 أبريل 2020 - 15:9
آسر ياسين آسر ياسين
انطلقت بالأمس ثاني حلقات مسلسل "بـ 100 وش"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل "بـ 100 وش" لـ نيللي كريم وآسر ياسين

دارت أحداث الحلقة الثانية، حول "عمر حسين الجزار"، الذي يجسده الفنان آسر ياسين، أغلب المشاهد كانت لتعريف الجمهور بشخصيته الحقيقية، فوالدته "درية" التي تجسدها الفنانة سلوى محمد علي، سيدة من أصول أرستقراطية، إلا أن الزمن قد جار عليها بعد أن فقدت ثروتها بالكامل على يد زوجها والد "عمر"، الذي طلقها وسافر مع فتاة تصغره بسنوات عديدة، لكنها مازالت محتفظة بلباقتها وأناقتها حتى أنها تتبع حمية غذائية معروفة باسم "الكيتو" للمحافظة على رشاقتها.

أما عمر، فوالدته لا تعلم عنه شيئًا إلا أنه يعمل في مجال المقاولات، يبيع العقارات والأراضي ويتقاضى مقابلها عمولات ممتازة لبراعته في التسويق وقدراته الفائقة في إقناع العميل، لكنه في حقيقة الأمر لا علاقة له بذلك المجال، الذي فشل فيه في بداية مشواره، إذ أن مهنته الحقيقية هي النصب.

يبدأ بطل المسلسل يومه كالآتي.. يستيقظ ليبدأ بعمل عدة محادثات إلكترونية مع بعض الرجال باعتباره فتاة حسناء، مستعينًا ببعض الصور من الإنترنت ومستخدمًا برنامج لتغير نبرة الصوت، حتى يستطيع توريط الضحية ومن ثم مساومتها على مبلغ مالي يتم تحويله على حساب بنكي بأمريكا خاص بصديقته مدمنة المخدرات "ماجي"، التي تجسدها الفنانة علا رشدي.

وبالنسبة لـ "سكر" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، فكانت منشغلة طوال الحلقة بمراقبة "عمر" لاستراد الخاتم الألماس الذي سرق منها.



مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج ON في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسلات قناة "cbc" في رمضان 2020

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"