انضمام أحمد أمين وغالية بن علي لحملة "خيرك يفرق" لدعم اللاجئين

انضمام أحمد أمين وغالية بن علي لحملة "خيرك يفرق" لدعم اللاجئين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 أبريل 2020 - 13:54
أحمد أمين وغالية بن علي أحمد أمين وغالية بن علي
انضم الفنان أحمد أمين والفنانة غالية بن علي لحملة "خيرك يفرق في رمضان"، التي أطلقتها المفوضية السامية لأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بهدف المساعدة في جمع الأموال اللازمة للاجئين والنازحين بشكل عاجل، خاصة في ظل الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: "قطونيل" توقف عرض إعلان "ابن الجيران" المثير للجدل

دعم أحمد أمين وغالية بن علي، الحملة، موضحين عبر حساباتهما على Facebook، أنه في الوقت الذي يعيش فيه العالم حالة من الالتزام بالحجر، وبالنظافة، وبمساعدة المحتاجين ومعالجة المرضى وتوفير الدواء، لا بد أن نستقبل الشهر الكريم بالالتزام بمعنى العطاء والتكافل مع المحتاجين

أضافا: "#خيركيفرق شعار حملة مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين بنية مساعدة 4،000 أسرة من الأشد احتياجا على استقبال رمضان في ظروف شديدة الصعوبة بعد خسارة سلام الوطن وسند اللي بيحبوهم.... الشوارع فاضية.. المساجد خالية و الأوطان بدون ناسها، متخيل شكل حياة اللاجئين في رمضان؟ متخيل شكل العالم دلوقتي لولا الإحسان؟ تخيل العالم من غير رمضان وإنت تعرف إن #خيركيفرق".






من جانبها، تواصل الفنانة كندة علوش دعمها للاجئين، كاتبة عبر حسابها على Instagram: "هل تتخيّل شكل العالم من غير الإحسان؟ في رمضان هذا العام، إدعم بعطائك جهود مفوضية اللاجئين بنيّة تأمين المساعدة المعيشية لـ4,000 أسرة من الأشدّ احتياجاً. #خيرك_يفرق في حياة من خسروا سلام الوطن وسند الأحبّة".



وتهدف الحملة الرمضانية العالمية إلى جمع مبالغ إضافية، لتوفير الدعم الحيوي كالمأوى والغذاء والمياه الصالحة للشرب والمساعدة النقدية، للاجئين والنازحين من الفئات الأكثر ضعفاً، من ضمنهم الأيتام والنساء المعيلات لأسرهن، وكبار السن في كل من سوريا واليمن والعراق، إضافة إلى اللاجئين الروهينغا في بنغلاديش.

أيضا ستوفر هذه الحملة تمويلاً تكميليًا للمفوضية لتمكينها من المضي قدماً في برامجها المنتظمة. وكذلك تقديم الدعم الذي تشتد الحاجة إليه لتلبية الاحتياجات المتزايدة الجديدة الناجمة عن وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج ON في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسلات قناة "cbc" في رمضان 2020

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها



إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"