نيللي كريم ضحية آسر ياسين في أولى حلقات "بـ 100 وش"

نيللي كريم ضحية آسر ياسين في أولى حلقات "بـ 100 وش"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: السبت ، 25 أبريل 2020 - 17:42
مسلسل "بـ 100 وش" مسلسل "بـ 100 وش"
انطلقت بالأمس أولى حلقات مسلسل "بـ 100 وش"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل "بـ 100 وش" لـ نيللي كريم وآسر ياسين

يبدأ المشهد الأول بسيدة جميلة تذهب لمحل مجوهرات لحجز خاتم ألماس.. تدفع جزء من المبلغ، وتأخذ الضمانات اللازمة، ومن ثم تنطلق بالتاكسي لمنطقة "بولاق أبو العلا"، ويلحق بها رجلاً آخر كان جالسا في نفس المحل.

تلك السيدة تُدعى "سكر" وتجسدها الفنانة نيللي كريم، التي تعيش خلال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي، مع والدتها التي تجسدها الفنانة حنان يوسف، وشقيقتها "نادية" المهندسة التي تعمل في شركة ديكورات كبرى.

"سكر" التي تعمل في الأساس في "بيوتي سنتر"، تتزعم عصابة مكونة من شخصين الأول يجسده الفنان إسلام إبراهيم، والثانية "رضوى" التي تجسدها الفنانة زينب غريب.. يتفقون جميعهم على سرقة محل الألماس.

تنجح عملية السرقة المخطط لها مُسبقًا، إلا أن الرجل الذي تتبع "سكر" في بداية الحلقة بعد خروجها من المحل لأول مرة، تتبعها مرة أخرى وقبض عليها بعدما انتحل شخصية ضابط شرطة ليستولي على غنائم السرقة.

انتهى الأمر بحبسها في غرفة بإحدى المباني المجاورة للمحل، إذ أمر الضابط المزيف، والذي يجسده الفنان آسر ياسين، مالك الغرفة الذي قابله صدفة بأن يحتفظ بها لديه ليخدم العدالة، لتبدأ "سكر" بعد ذلك في الصراخ في محاولة منها لاستعطافه، إلا أنه كان قد هرب بما أخذه منها.

بعد لحظات.. يرق قلب صاحب الغرفة ويفتح الباب، وبعد تداركها أن ما حدث كان خدعة، تسرح "سكر" في ماضيها كاشفة عن حقيقة شخصيتها.

- الاسم الحقيقي كوثر السيد حسين

- كانت تعيش في صغرها بمدينة المنصور، إلا أن والدها أُلقي في السجن بتهمة سرقة محل مشغولات ذهبية، ولكنه توفي على أي حال.

- وصمة السرقة ظلت تلاحقهم، ولذلك اضطرت والدتهم للانتقال إلى القاهرة، ولبراعتها في التمثيل أقنعت جيرانها بأن زوجها توفي أسفل أنقاض منزلهم.

- بدأت "كوثر" حياتها بالعمل في "بيوتي سنتر" إلا أن المال الذي كانت تتحصل عليه لم يكن كافيًا، فقررت أن تسير على نهج والدها.

تعود "سكر" لواقعها.. وتنطلق مسرعة إلى أفراد عصابتها لتبدأ رحلة البحث عن ذلك النصاب الذي ضللها وسرق غنيمتها، وبعد عناء كبير تعثر عليه من خلال التعليقات على صفحة محل الألماس بموقع "فيسبوك".



مسلسل "بـ100 وش"، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج ON في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسلات قناة "cbc" في رمضان 2020

جميع مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"