على أنغام العود... عاصي الحلاني يغني لابنته

على أنغام العود... عاصي الحلاني يغني لابنته

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أبريل 2020 - 23:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أبريل 2020 - 1:39
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
تتواصل ماريتا، ابنة الفنان عاصي الحلاني، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: خاص "في الفن" تطورات الحالة الصحية للملحن خالد عادل.. إلتهاب رئوي حاد

نشرت الحلاني، عبر حسابها الشخصي على موقع instagram، مقطع فيديو بصحبة والدها.

ظهر والدها خلال الفيديو الذي نشرته وهو يغني لها أغنية "الي وملكي"، على أنغام العود.

وعلقت كاتبة: "أغنيتي إلي وملكي بصوت حبيبي".



كان عاصي الحلاني علق على الأزمة التي أثيرت مؤخرا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استبعدت الطفلة المصرية هايدي محمد، من تجربة أداء البرنامج، في مرحلة "الصوت وبس"، على الرغم من أدائها الجيد.

قال الحلاني، في تسجيل صوتي لبرنامج MBC Trending، إن صوت هايدي، من أروع الأصوات التي مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختياراتهم، مما يترتب عليه ظهور الكثير من المواهب في نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين.

أضاف، أن البرنامج حدد خلال هذا العام 15 صوتا فقط لكل مدرب، ولذلك فإنهم لم يستطعوا اختيارها بسبب اكتمال كل الفرق، لافتا أن هذه المشكلة عادة ما تتكرر في كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال.

في نفس السياق، أوضح أن إدارة البرنامج في حالة اكتمال الفرق، تُخيير المشتركين ما بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أم عدم المشاركة، وذلك احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك، لافتا إلى أن المدربين لا يغيرون ملابسهم طوال حلقات اختيار المواهب، لأنه من الممكن في بعض الأحيان، أن تمر حلقة بدون اختيار ولا موهبة.

اقرأ أيضًا:

عاصي الحلاني لنانسي عجرم: أحلى عيون بالوطن العربي

متسابق The Voice Kids يبكي بسبب عاصي الحلاني


هالة أبو شامة

4/10/2020 1:39:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"