رامي إمام يتحدى متابعيه بهذا الكتاب

رامي إمام يتحدى متابعيه بهذا الكتاب

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أبريل 2020 - 11:26 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أبريل 2020 - 11:26
رامي إمام رامي إمام
يستمر المخرج رامي إمام في التواصل مع جمهوره عبر حسابه على Instagram ويطلق تحديات مع متابعيه، هذه المرة قدم تحديا في القراءة.

تحدى إمام متابعيه في قراءة رواية "صليب موسى" للكاتب والسيناريست هيثم دبور، وقال: "انتهيت من قراءة رواية صليب موسى وهي مليئة بالإثارة والأحداث والتشويق، كما أنها تنقل القارئ إلى منطقة مميزة في مصر وهي سانت كاترين حيث تدور الأحداث داخل الدير هناك" وأضاف بأن "صليب موسى" أفضل الأعمال التي قرأها مؤخرا".

ليست المرة الأولى التي يرشح عددا من الفنانين لمتابعيهم قراءة "صليب موسى" في وقت العزل المنزلي، حيث رشحتها الفنانة هنا شيحة، والإعلامي مروان يونس الأسبوع الماضي.

يشار إلى أن المخرج رامى إمام أوشك على الانتهاء من عمليات المونتاج لمسلسل عادل إمام "فلانتينو"، المقرر عرضه خلال رمضان.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

وتحتل رواية "صليب موسى" قوائم الأعلى مبيعا منذ صدورها في يناير الماضي، هي العمل الروائي الأول للكاتب هيثم دبور الحاصل على جائزة ساويرس الثقافية لأفضل سيناريو عام 2016، وكتب السيناريو لعدد من الأفلام الروائية القصيرة والطويلة، منها فيلم "فوتوكوبى" الحائز على جائزة أفضل فيلم فى مهرجان الجونة 2017، والفيلم القصير "ماتعلاش عن الحاجب" الحاصل على عدد من الجوائز السينمائية، وفيلم "عيار نارى".

اقرأ أيضا:

أحمد فهمي: لم أمنع هنا الزاهد من التمثيل مع محمد رمضان

صورة- حلا شيحة بالحجاب وتعلق: مفيش أجمل من الدعاء بيقين



FilFan

4/9/2020 11:26:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"