خاص لـFilFan.com - هكذا يقضي النجوم العزل المنزلي ... الطبخ وTikTok يسيطران

خاص لـFilFan.com - هكذا يقضي النجوم العزل المنزلي ... الطبخ وTikTok يسيطران

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أبريل 2020 - 17:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أبريل 2020 - 18:25
النجوم في العزل المنزلي النجوم في العزل المنزلي
يلتزم النجوم حالياً بفترة العزل المنزلي السارية على العالم بأجمعه للتصدي لانتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

ومع تواجد النجوم بالمنزل، واجههوا وقت فراغ طويل تعامل معه كل منهم بطريقته الخاصة.

ومع فترة العزل تواصل موقع FilFan.com مع بعض النجوم لمعرفة أبرز ما تعلموه خلال هذا الوقت وكنت الإجابات كالتالي:

1- أكرم حسني

قال أكرم حسني أنه قام بترتيب المكتبة الخاصة به وأصبح مهووسا بترتيب الأشياء عموماً، كما أنه عاد من جديد لقراءة الكتب التي كان لا يملك وقتا لقراءتها.

2- عبير صبري

قالت عبير أنها تواظب على الصلوات في موعدها وقراءة القرآن بانتظام، بالإضافة إلى متابعة الأخبار والنشرات وبرامج التوك شو خاصة عمرو أديب، وأكثر شيء تعلمته في الحظر هو تصوير نفسها أثناء الطبخ، لتساعد زوجها على إعداد الطعام، بسبب تواجده حالياً في دبي وعدم استطاعته النزول بسبب وقف الطيران.

3- مصطفى خاطر

أوضح مصطفى خاطر أن دخوله وتعلمه على تطبيق TikTok أصبح يسلي وقت فراغه في العزل المنزلي، بالإضافة إلى أنه عاد من جديد للجلوس وقت أكبر مع عائلته، واللعب مع الأطفال ومشاركتهم الأحاديث البسيطة المسلية البعيدة عن الأحداث التي تسبب الضغط والتوتر العصبي.

4- بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد أن فترة جلوسه في المنزل أتاحت له الفرصة للاندماج بشكل أكبر مع أبنائه ومشاكلهم، وتبادل الحديث معهم في شتى المجالات.

وأضاف بيومي أنه تعلم واكتسب أشياء جديدة أهمها متابعة الأفلام والأعمال العالمية، إذ لم يكن متابعا جيدا لها من قبل.

5- أوس أوس

أوضح أوس أوس أن أبرز الأشياء التي تعلمها بسبب العزل المنزلي هي تصوير الفيديوهات على TikTok قائلاً: "الواحد هيتجنن بسبب الي الفيديوهات الغريبة الي بيعملها".

6- مي سليم

أما مي سليم فقالت: يتمحور يومي في العزل حول المطبخ والطعام وفيديوهات الـTikTok سواء بمفردي أو مع ابنتي، بالإضافة إلى ممارسة قليل من الرياضة المنزلية.

7- مي كساب

أما الفنانة مي كساب فأوضحت أنها تستغل العزل حالياً في اتباع حمية غذائية، بالإضافة الى الاستمتاع بالجلوس وسط العائلة والطبخ لهم وبمساعدتهم.


اقرأ أيضاً

قائمة أجور النجوم في دراما رمضان 2020.. عادل إمام الأعلى

ليالي الحظر الفنية... أمي تؤيد فاطمة تعلبة في تعاملها مع الوباء

مي فهمي

4/8/2020 6:25:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"