بسبب "الفتوة"... أحمد زاهر لابنته: متأكد إنك هتشرفيني

بسبب "الفتوة"... أحمد زاهر لابنته: متأكد إنك هتشرفيني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أبريل 2020 - 11:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أبريل 2020 - 17:41
أحمد زاهر وابنته ليلى أحمد زاهر وابنته ليلى
طرح أبطال عمل مسلسل "الفتوة" الملصقات الدعائية الخاصة بهم، والتي تكشف عن شكل شخصياتهم في المسلسل، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020.

اقرأ أيضا: شاهد.. النجوم بشكل مختلف على الملصقات الدعائية لمسلسل "الفتوة"

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على Instagram، البوستر الدعائي الذي تظهر عليه ابنته "ليلى"، وهنأها بالعمل الجديد الذي تعود من خلاله للتمثيل بعد سنوات من الغياب، وعلّق كاتبا: "ألف مليون مبروك يا روح قلبي وإن شاء الله هاتكسري الدنيا وأنا متاكد إنك قد المسئولية وهتعملي دور حلو يشرفني ويشرف كل كرو مسلسل الفتوة أصحابي وإخواتي ياسر جلال، مي عمر والمخرج حسين المنباوي.. مبروك للجميع مسلسل الفتوه عمل رائع بإذن الله".



مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


شاهد- بسمة وهبة تبكي على الهواء في "كل يوم"

شقيق الملحن خالد عادل: أخي يعاني من الهذيان وتامر متكفل بحالته


إيمان مندور

4/8/2020 5:41:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"