فيديو- أسماء جلال عن العزل المنزلي: تعرفت على والدتي

فيديو- أسماء جلال عن العزل المنزلي: تعرفت على والدتي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 20:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أبريل 2020 - 21:13
أسماء جلال أسماء جلال
كشفت الممثلة أسماء جلال عن يومياتها في العزل المنزلي وكيف تمضي وقتها دون ملل.

أحدث ظهور لابنة عادل إمام


أوضحت اسماء في لقاء مع et بالعربي، أنها في البداية كانت تشعر بالرعب من انتشار كورونا، ثم بدأت تشعر أن هذا الخوف كأنه موت بالبطيء لذا قررت أن تأخذ الموضوع بصورة مختلفة وتستفيد من وقتها.

أكملت أنها تقاوم الاكتئاب، وأصبح لديها روتين يومي مثل الاستيقاظ مبكرا وشرب عصير طبيعي، ومشاهدة التليفزيون، كما بدأت تدخل إلى المطبخ وتحاول الطهو.

تابعت أنها تتواصل مع أصدقائها حتى من كان بينهم مشكلات تواصلت معهم وأنهت الخلافات.

أما أكثر شيء استفادت منه في هذه الأزمة أنها تجلس مع والدتها وقت طويل واكتشفت طباعها، وعرفت ما يجعلها عصبية وما يجعلها سعيدة.



يشار إلى أن أسماء جلال يعرض لها مسلسل "حكايات بنات" الجزء الرابع، عبر قناة ON.

مواعيد عرض الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"

الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" من بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني، أشرف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطى أبو سيف.

اقرأ أيضا:

صورة نادرة- فؤاد وصفية المهندس مع سعاد حسني وشريهان

الملحن خالد عادل يبكي ويستغيث بتامر حسني: الحقني أنا بموت

نهال ناصر

4/7/2020 9:13:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"